مشاهير

هل عادت هند القحطاني إلى العباءة والحجاب؟ (فيديو)

أثار ظهور السعودية هند القحطاني بالعباءة والحجاب خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل، ليتصدر اسمها قائمة الأكثر تداولاً في موقع تويتر على مستوى المملكة تحت وسم #هند_القحطاني_تعود_للحجاب. يأتي ذلك بعد وقت قصير من إعلان مشهورة سناب شات السعودية أنها لن تعود لارتداء العباءة، لا سيما مع سفرها إلى الولايات المتحدة وإقامتها مع أبنائها هناك. وتداول مستخدمو تويتر مقطع الفيديو الذي تظهر فيه القحطاني بالعباءة والحجاب برفقة ابنتها رؤى في إطلالة نادرة لها. واحتفى المغردون بها على المنصات الاجتماعية، متمنين أن تستمر في ارتدائه، وهنأها الكثيرون على اتخاذها هذه الخطوة، لا سيما أنها جاءت في شهر رمضان المبارك. #هند_القحطاني_تعود_للحجابThis is

أثار ظهور السعودية هند القحطاني بالعباءة والحجاب خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل، ليتصدر اسمها قائمة الأكثر تداولاً في موقع تويتر على مستوى المملكة تحت وسم #هند_القحطاني_تعود_للحجاب.

يأتي ذلك بعد وقت قصير من إعلان مشهورة سناب شات السعودية أنها لن تعود لارتداء العباءة، لا سيما مع سفرها إلى الولايات المتحدة وإقامتها مع أبنائها هناك.

وتداول مستخدمو تويتر مقطع الفيديو الذي تظهر فيه القحطاني بالعباءة والحجاب برفقة ابنتها رؤى في إطلالة نادرة لها.

واحتفى المغردون بها على المنصات الاجتماعية، متمنين أن تستمر في ارتدائه، وهنأها الكثيرون على اتخاذها هذه الخطوة، لا سيما أنها جاءت في شهر رمضان المبارك.

وفي الوقت الذي تساءل فيه المغردون إن كانت هند فعلاً عادت لارتداء العباءة والحجاب أم أن ظهورها وابنتها بهذه الإطلالة لم يكن سوى للإعلان لأحد مواقع التسويق التي تبيع هذا النوع من الملابس، إذ ظهرتا في وقت لاحق بإطلالاتها المعتادة.

وتعد هند القحطاني من أكثر المشهورات في السعودية إثارة للجدل إذ اعتادت على تصوير نفسها والترويج للملابس والمنتجات بالإضافة إلى عدد من أفراد عائلتها وابنتها.

وكانت نجمة السوشال ميديا السعودية صدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بإجابتها عن سؤال من إحدى المتابعات؛ حول إمكانية ارتدائها للحجاب في يوم ما، حيث اعتبرت الأمر أشبه بالمستحيل بالنسبة لها.

وفتحت هند القحطاني باب تلقي الأسئلة مع متابعيها عبر حسابها "سناب شات"، ووجهت إحدى المتابعات سؤالاً قائلة: "هند ممكن يعنى نشوفك بحجاب؟.. أحس شكلك حلو بحجاب تحجبي وورينا".

فردت هند عليها قائلة: "طول عمري بحجاب متغطية غطى وإلى آخره.. لأول مرة أنزع العباءة لما جيت هنا أمريكا ونزعت غطاء الوجه يعني.. لا يمكن أن تريني لاحقا بحجاب والقناعات تتغير بس أنا حاليا مستحيل أني ألبس حجاب.. مستحيل أبدا ".

وتابعت: "أقول لكم شيء أغلب النساء العربيات 98% من النساء المسلمات العربيات غير المحجبات كاذبات.. المشهورات طبعا لما يجون وسائل الإعلام ويقولون لها ممكن تتحجبين تقول إن شاء الله أنا أفكر أني أتحجب ادعولي بالهداية ادعولي يا مشاهدين ادعيلى يا المذيعة بالهداية.. كذابات منافقات عشان يشتهرون".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً