مشاهير

ما حقيقة طلاق الدكتورة خلود من زوجها أمين؟

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار خبر انفصال الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن زوجها الأردني أمين بشكل واسع، من دون ذكر الأسباب التي أدت إلى طلاق الثنائي. وتصدر وسم "طلاق الدكتورة خلود" تويتر في الساعات القليلة الماضية وسط استغراب العديد من المغرّدين، حيث تساءل الكثيرون عن أسباب انتشار مثل هذا الخبر، خاصةً وأنه من المعروف عن الثنائي حبهما الكبير لبعضهما، بالإضافة إلى أنهما احتفلا بعيد زواجهما قبل أيام بأجواء رومانسية. واتهم البعض الدكتورة خلود نفسها وزوجها المودل أمين بإطلاق هذا الوسم بهدف الترويج لنفسيهما. من جهتها لم تذكر خلود أي شيء عن شائعة طلاقها، واستمرت بالنشر بالطريقة المعتادة عبر حسابها

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار خبر انفصال الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن زوجها الأردني أمين بشكل واسع، من دون ذكر الأسباب التي أدت إلى طلاق الثنائي.

وتصدر وسم "طلاق الدكتورة خلود" تويتر في الساعات القليلة الماضية وسط استغراب العديد من المغرّدين، حيث تساءل الكثيرون عن أسباب انتشار مثل هذا الخبر، خاصةً وأنه من المعروف عن الثنائي حبهما الكبير لبعضهما، بالإضافة إلى أنهما احتفلا بعيد زواجهما قبل أيام بأجواء رومانسية.

img

واتهم البعض الدكتورة خلود نفسها وزوجها المودل أمين بإطلاق هذا الوسم بهدف الترويج لنفسيهما.

من جهتها لم تذكر خلود أي شيء عن شائعة طلاقها، واستمرت بالنشر بالطريقة المعتادة عبر حسابها في سناب شات من دون ذكر الموضوع بتاتاً.

كما ظهر زوجها أمين أيضاً في أحد فيديوهاتها وهو يرقص أثناء تواجده مع أولادهما في صالة السينما في منزله الجديد٬ مما يؤكد للجميع عدم وجود أي خلافات بين الثنائي وأن كل ما ينتشر لا يخرج عن إطار الشائعات فقط.

وتفاعل المغردون بشكل كبير مع خبر الطلاق، وجاء في التعليقات: "سلامات اشبهم استخفوا الناس ؟ الحرمة ما شاءالله مع زوجها وعيالها ومبسوطين تفتح تويتر تلاقي هالفال منكم اعوذ بالله بس الله يعينها”.

وفي تعليق آخر: "كذب توني شايفه سنابها جايهم للبيت ضيف اضنه من اهلهم مبسوطين ويرقصون ويغنون وحتى متعشين منسف، عليهم باالعافية ماشاء الله تبارك وربي يسعدهم دوم”.

img

وقالت إحدى المتابعات: "واضح انها اشاعة الله يخليهم حق بعض وحق عيالهم".

يذكر أن خلود وأمين تزوجا في عام 2016 بعد قصة حب جمعتهما٬ وأنجبا 4 أولاد هم "خلود٬ خالد٬ ليان وليليان".

وكان أمين اعترف في أحد لقاءاته الصحافية أنه في بداية زواجهما كانا يتشاجران كثيراً، وبدورها لم تنف خلود أن زواجها كان صعباً في البداية بسبب اختلاف الجنسية بينها وبين زوجها أمين.

من جانبها خضعت الدكتورة خلود لعملية تجميل مؤخرا، وأوضحت أنها أقدمت على هذه الخطوة بعدما لاحظت أن الناس كانوا دائماً يقولون لها إن شكلها أكبر من عمرها الحقيقي، وأضافت أنهم كانوا يحاولون أحياناً إحراجها أمام زوجها عندما يقولون له بأنها تبدو أكبر منه، لهذا اتخذت الخطوة الجريئة لتجدد إطلالتها، كما غيرت طريقة مكياجها وستايل لبسها، وخفضت وزنها، واهتمت بنفسها أكثر، حتى بدت أصغر من سنها بعشر سنوات على حد قولها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً