مشاهير

الأمير هاري يعود إلى بريطانيا لحضور جنازة جده فيليب

ذكرت تقارير اليوم الإثنين، أن الأمير هاري شوهد في مطار هيثرو بلندن مساء الأحد، بعد عودته إلى المملكة المتحدة، لحضور جنازة جده الأمير فيليب، التي تقام السبت المقبل. وأشارت التقارير التي أزوردتها بعض الصحف البريطانية، إلى أن الأمير هاري شوهد في سيارة كاديلاك سوداء مساء السبت، أثناء توجهه إلى مطار لوس أنجلوس، ثم استقلّ الطائرة في الساعات الأولى من الصباح إلى بريطانيا. ويعتقد أن الأمير هاري وصل وحده، بعد أن نصح الأطباء زوجته ميغان ماركل الحامل بطفلها الثاني، بعدم السفر في الوقت الحاضر. ولم يعد هاري إلى المملكة المتحدة، منذ قراره اعتزال الحياة الملكية العام الماضي، والرحيل للإقامة في الولايات

ذكرت تقارير اليوم الإثنين، أن الأمير هاري شوهد في مطار هيثرو بلندن مساء الأحد، بعد عودته إلى المملكة المتحدة، لحضور جنازة جده الأمير فيليب، التي تقام السبت المقبل.

وأشارت التقارير التي أزوردتها بعض الصحف البريطانية، إلى أن الأمير هاري شوهد في سيارة كاديلاك سوداء مساء السبت، أثناء توجهه إلى مطار لوس أنجلوس، ثم استقلّ الطائرة في الساعات الأولى من الصباح إلى بريطانيا.

ويعتقد أن الأمير هاري وصل وحده، بعد أن نصح الأطباء زوجته ميغان ماركل الحامل بطفلها الثاني، بعدم السفر في الوقت الحاضر.

ولم يعد هاري إلى المملكة المتحدة، منذ قراره اعتزال الحياة الملكية العام الماضي، والرحيل للإقامة في الولايات المتحدة مع زوجته وابنه "أرتشي".

img

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها عائلته شخصيًا، منذ المقابلة التي أجراها هاري وميغان مع أوبرا وينفري، والتي اتهما خلالها العائلة المالكة بالعنصرية.

وتوفي الأمير فيليب يوم الجمعة الماضي عن عمر يناهز 99 عامًا، فيما قالت زوجته الملكة اليزابيث الثانية، إن وفاته "تمثل فراغ كبير" في حياتها.

وسيكون بامكان هاري حضور الجنازة بموجب بند في القانون، يسمح للمشيعين بمغادرة الحجر الصحي على أساس "الرأفة" ضمن حالات إنسانية، مثل الجنازات.

ومن المقرر أن يواجه هاري عائلته لأول مرة، منذ المقابلة التي أجراها مع أوبرا والتي استمرت ساعتين، وعرضت أثناء وجود فيليب في المستشفى، بعد إجراء جراحة في قلبه.

img

وفي بيان ردًا على الاتهامات التي وجهتها ميغان، قالت الملكة: "في حين أن بعض الذكريات قد تختلف، فإن القضايا ستؤخذ على محمل الجد، وسيتم التعامل معها بشكل خاص كعائلة".

ولم تذكر التقارير عما إذا كان هاري سيبقى في بريطانيا، للمشاركة في حفل تدشين تمثال والدته الاميرة ديانا، بعد نحو شهرين والذي يشكل فرصة للتصالح مع شقيقه الاكبر وليام.

وخلال المقابلة مع أوبرا، اعترف هاري بأنه على خلاف مع وليام، لكن لم يذكر عما إذا كان ذلك الخلاف هو السبب الذي دفعه للرحيل للولايات المتحدة، حيث اشترى منزلًا فخمًا في مدينة "لوس أنجلوس" بولاية "كاليفورنيا" بحوالي 14.6 مليون دولار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً