مشاهير

سامر خزامي بإطلالات أنثوية مثيرة للجدل.. آيلاينر وأحمر شفاه وكعب عال

لم يعد خبير المكياج اللبناني سامر خزامي يهتم لردود الفعل الساخرة والمنتقدة من إطلالاته غير المألوفة التي يرتدي فيها حذاء نسائيا بكعبٍ عال وينشرها عبر حسابه على موقع إنستغرام. والمتصفح لحسابه الذي يتابعه 2.3 مليون شخص عبر إنستغرام يرى إطلالاته المتنوعة بالكعب العالي، وكذلك الترويج لمستحضرات التجميل، وطرق تنفيذها على الشفاه، وبشرة الوجه.           View this post on Instagram                       A post shared by THE WORLD OF FASHION II (@theworldoffashion2) كذلك ظهر سامر بصورة له واضعًا مكياجا نسائيا خفيفا بـ(الآيلاينر) وهو ما تعتمده الفتيات في إطلالاتهن

لم يعد خبير المكياج اللبناني سامر خزامي يهتم لردود الفعل الساخرة والمنتقدة من إطلالاته غير المألوفة التي يرتدي فيها حذاء نسائيا بكعبٍ عال وينشرها عبر حسابه على موقع إنستغرام.

والمتصفح لحسابه الذي يتابعه 2.3 مليون شخص عبر إنستغرام يرى إطلالاته المتنوعة بالكعب العالي، وكذلك الترويج لمستحضرات التجميل، وطرق تنفيذها على الشفاه، وبشرة الوجه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by THE WORLD OF FASHION II (@theworldoffashion2)

كذلك ظهر سامر بصورة له واضعًا مكياجا نسائيا خفيفا بـ(الآيلاينر) وهو ما تعتمده الفتيات في إطلالاتهن سواء اليومية أو المسائية، ليثير حيرة متابعيه حول ما إذا كانت الصورة مجرد استعراض لمهاراته في وضع المكياج أم أنها إشارة منه إلى ميوله الجنسية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Khouzami (@samerkhouzami)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Khouzami (@samerkhouzami)

وحول ردود الفعل تجاه إطلالاته الغريبة، كان سامر الخزامي قد كتب في وقت سابق: "تعلمت من عيد الحب Valentines هو أن نقبل أنفسنا على ما نحن عليه، فإننا نخفف من الجوع للسلطة والقبول، ولم أعد أخشَ النقد لأنني أقبل واقعي دون رغبة في إرضاء الآخرين".

وأضاف: "أدرك الآن أنه ليس هنالك كتاب للإصلاح السريع، ولا توجد خطة من خمس خطوات؛ لأنني لست بحاجة إلى الإصلاح ولكن بدلًا من ذلك أسمح لنفسي بذلك حقًا".

وتابع: "نعم تعلمت هذا العام حقًا أنه عندما نخلق شخصية مزيفة لأنفسنا، علينا إما أن نترك هذه الشخصية تذهب ونغتنم فرصة أن نكون محبوبين أو مكروهين لما نحن عليه حقًا، أو سنقتل أنفسنا الحقيقية ونقع في القبر لأننا نتشبث بشخصية لم نكن لها من قبل".

واختتم حديثه بالقول: "لا تنتظر حتى فوات الأوان لإدراك ما هو إهدار لحياتك الثمينة أن تحمل الاعتقاد بأن هناك شيئًا ما خطأ فيك ولكن بدلًا من ذلك كن فخورًا بما أنت عليه ولا تخجل أبدًا من رؤية شخص آخر لك # سمير خوزمي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Khouzami (@samerkhouzami)

وهذه ليست المرّة الأولى التي يظهر فيها رجل بالكعب العالي، فقبل سامر خزامي قام بهذه الخطوة العديد من الأشخاص منهم مارك براين المهندس الأمريكي الذي أطلّ مؤخرًا مرتديا التنورة والكعب العالي، مؤكدا أنه يشعر فيها بالراحة.

ونشر براين مجموعة صور له بالملابس النسائية معلقا بأنه رجل مستقيم متزوج وسعيد، يحب النساء الجميلات، ويمتلك أحذية الكعب العالي والتنانير فى خزانة ملابسه الخاصة.

img

يذكر أن سامر خزامي قد حاز على شهادة في التصميم الغرافيكي، ثم انطلق في عالم التجميل والمكياج ليلاحق شغفه وعشقه حتى نال لقب صانع الجمال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً