مشاهير

من قصد نادر النادر بحديثه عن الخيانة وهل لطليقته علاقة بالأمر؟

أثار مشهور سناب شات السعودي نادر النادر، جدلًا واسعًا بعد ظهوره في مقطع فيديو يتحدث عن الخيانة. وقال النادر في مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي في سناب شات: "اراد الله ان يوضح لي اشياء كثيرة قبل شهر، اراد الله ان اكتشف كل شيء بعيني.. قبل شهر توضحت لي امور كنت غافل عنها سنوات طويلة.. توضحت كل الحقائف واثباتات وهم بنفسهم يدرون واتحدى  احد فيهم يطلع يقول انا اكذب كل شيئ مثبت عليه". وأوضح: "الفترة الأخيرة صار مشاكل كتير وأحداث  يعلم الله انها توجع القلب ولو توضحت لكم وعرفتوها تنصدمون صدمة كبيرة". #نادر_النادر_ومشعل_الخالدي يكشف حقيقه الخيانه في اهل بيته pic.twitter.com/z2ZCkxkzoM

أثار مشهور سناب شات السعودي نادر النادر، جدلًا واسعًا بعد ظهوره في مقطع فيديو يتحدث عن الخيانة.

وقال النادر في مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي في سناب شات: "اراد الله ان يوضح لي اشياء كثيرة قبل شهر، اراد الله ان اكتشف كل شيء بعيني.. قبل شهر توضحت لي امور كنت غافل عنها سنوات طويلة.. توضحت كل الحقائف واثباتات وهم بنفسهم يدرون واتحدى  احد فيهم يطلع يقول انا اكذب كل شيئ مثبت عليه".

وأوضح: "الفترة الأخيرة صار مشاكل كتير وأحداث  يعلم الله انها توجع القلب ولو توضحت لكم وعرفتوها تنصدمون صدمة كبيرة".

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل، لا تفكرون هذا الكلام مجرد شو"، وأردف:"بطلب منكم أدعو عليا وقولوا الله لا يوفق هذا الإنسان إن كان الكلام اللي قاله مجرد شو ولا يبارك له في حياته ولا في ماله ولا في صحته".

واختتم نادر قائلا: "ما هو غباء انهم وثقوا على نفسهم جليل الخيانة.. الله اراد انهم يوثقون الدليل عشان يطيح بيدي.. الحمدلله حمدا كثيرا".

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي، فيما أثيرت تساؤلات عديدة من قبل متابعيه عن الأشخاص الذين يحكي عن خيانتهم له، حيث قال البعض إنه يقصد بكلامه زوجته سعاد الجابر، التي انفصل عنها قبل فترة. فيما قال البعض الآخر إنه  يقصد أحد أصدقائه.

وجاء في التعليقات:"غير مستغرب منه قلة المرؤة يوم كانت بذمته ماحشمها ولا ستر عليها كان يقبل عليها انها تغني وتمزح معه وتضحك معه بصوت عالي صعب عليه يسترها وهي مو على ذمته"

img

وقالت إحدى المتابعات:"وانت مصدق!!؟ كله عشان شو وشهره اول يبكي عليها والحين كل شوي مكتشف له شي عبد شهره وفلوس وينذاك التفاهم والاحترام والحب كله تمثييل والحين كل يوم طالع واحد فضايح في اهله الله يشغلهم في انفسهم هذي امور خاصه يحلها معاهله وش دخل الناس فيه وفي مشاكله قليل مروءة ولاهوب رجال"

وعلق آخر:"محد يدري عن مابقلبه ترى اذا غدر من ارحامه اوناس قريبين لقلبه والله زين انه باقي حي ترى شيء يذبح يعور القلب بس الله يفرج همهم جميع ويكون بعونهم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً