مشاهير

فرح الهادي تكشف سبب نحافتها.. كم يبلغ وزنها؟

كشفت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي عن سبب نحافتها وخسارة وزنها بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة مرجحة السبب إلى الحالة النفسية الصعبة التي كانت تمر بها إثر اتهامها في قضايا مالية على خلفية أزمة غسيل أموال المشاهير في الكويت. وقالت فرح الهادي في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات "إن وزنها الحالي هو 56.5 كيلو، وهو الوزن المثالي مع طولها والأنسب لشكل جسمها". وطالبت الهادي جمهورها بدعمها وتشجيعها حتى تحافظ على وزنها خلال شهر رمضان وتستمر على رشاقتها الحالية ولا تضعف أمام الطعام. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهادي ونصحها بعضهم بزيادة وزنها، حيث إن النحافة المفرطة تؤثر على

كشفت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي عن سبب نحافتها وخسارة وزنها بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة مرجحة السبب إلى الحالة النفسية الصعبة التي كانت تمر بها إثر اتهامها في قضايا مالية على خلفية أزمة غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وقالت فرح الهادي في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات "إن وزنها الحالي هو 56.5 كيلو، وهو الوزن المثالي مع طولها والأنسب لشكل جسمها".

وطالبت الهادي جمهورها بدعمها وتشجيعها حتى تحافظ على وزنها خلال شهر رمضان وتستمر على رشاقتها الحالية ولا تضعف أمام الطعام.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهادي ونصحها بعضهم بزيادة وزنها، حيث إن النحافة المفرطة تؤثر على صحة الجسم.

لكن خسارة وزنها ليست حديثة كما أوضحت، إذ كانت النجمة الكويتية فرح الهادي قد كشفت أسباب خسارة وزنها المفاجئة بعد أن أطلت بقوام نحيف العام الماضي.

ونشرت فرح الهادي حينها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق Tik Tok، أوضحت من خلاله أن السبب الرئيسي لخسارتها لوزنها وتحول شكل قوامها ليصبح بهذه النحافة الملحوظة هو ابتعادها تماماً عن تناول الطعام في المطاعم.

وقالت النجمة الكويتية إنه بسبب حظر التجول الذي كان مفروضاً لأشهر نتيجة انتشار جائحة كورونا، فإنها صارت تعاني من بعض الضغوطات النفسية، كما توقفت عن تناول الطعام في المطاعم أو عمل دعايات خاصة بمنتجات الطعام والحلويات، وحتى أنها لا تحب الطهي كثيراً.

وشددت فرح الهادي على أن خسارتها لوزنها جاءت طبيعية بدون خضوعها لعمليات تكميم أو نحت أو شفط، لأن كل المستشفيات وعيادات التجميل كانت مغلقة خلال فترة حظر التجول، كما أنها ليست من عشاق ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

من جانب آخر أكّدت الهادي أن زوجها عقيل الرئيسي كان الداعم الأول لها ووقف بجانبها خلال الفترة الماضية بسبب مرورها بمحنة مالية لمدة قاربت العام.

وأضافت في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن زوجها أنفق عليها وعلى أسرتها الذين تعولهم ويعتمدون عليها في الإنفاق بنسبة 80%، بجانب دفعه مصاريف شقيقتها في الجامعة.

وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلة على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر لدعمها في أزمتها بحسب تعبيرها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً