مشاهير

مي العيدان تتحدى علي يوسف.. وتعلق: أنت وزوجتك لا فن ولا مضمون

تحدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان العراقي علي يوسف، بأن ينفذ تهديده الأخير حول الخروج عن صمته والحديث أخيرًا، حول علاقته بالفنانة الكويتية هند البلوشي. وقالت العيدان: "أقص ايدي لو طلعت تتكلم.. والفوضى الي تتكلم عنها أنت وزوجتك استفدتوا من وراها متابعين ولا زوجتك شنو شغلتها أو شهرتها عشان يصير عندها اكثر من 344 ألف متابع.. وانت ما كان عندك متابعين ووصلت للمليون من ورى الفوضى.. ما اقول الا حسافة على اللي شهرتكم والا انتوا لا فن ولا مضمون". ويأتي رد العيدان هذا بعد تهديد يوسف وحديثه أخيرًا، عن القصة التي شغلت الجمهور مؤخرًا، وعلاقته بهند البلوشي، وقال يوسف عبر

تحدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان العراقي علي يوسف، بأن ينفذ تهديده الأخير حول الخروج عن صمته والحديث أخيرًا، حول علاقته بالفنانة الكويتية هند البلوشي.

وقالت العيدان: "أقص ايدي لو طلعت تتكلم.. والفوضى الي تتكلم عنها أنت وزوجتك استفدتوا من وراها متابعين ولا زوجتك شنو شغلتها أو شهرتها عشان يصير عندها اكثر من 344 ألف متابع.. وانت ما كان عندك متابعين ووصلت للمليون من ورى الفوضى.. ما اقول الا حسافة على اللي شهرتكم والا انتوا لا فن ولا مضمون".

ويأتي رد العيدان هذا بعد تهديد يوسف وحديثه أخيرًا، عن القصة التي شغلت الجمهور مؤخرًا، وعلاقته بهند البلوشي، وقال يوسف عبر حسابه في إنستغرام: "أنا قول كافي ويمكن صار الوقت الي تنتهي بي كل الفوضى".

img

وبدأت القصة، بعد رد زوجة يوسف على متابعة، قالت لها: "اريد استفاد منج شلون قدرتي تبقي نفس حبك لعلي رغم الكلام الي صار وطلع حتى ولو كان مو متزوج بس الصور".

لترد زهراء عليها: "أولا اريد افهمك شغلة انه زوجي فنان.. وراح يصادف كتير بنات في الوسط.. ثانيا نرجع للصور اني اعرف بيهم من زمان لانه كان لتصوير فيلم.. وكان علي مصورهم الي وارسلهم وهو في تركيا.. ابد ما عندي مشكلة هذا شغله.. بس المشكلة وين من شخص يستغل الموضوع ويصفط كلام من عنده.. هنا اني ازعل بس ما ازعل على علي لاني اعرفه كولش زين انا وعلي علاقتنا وحبنا مستحيل أحد يقدر يهزه.. الي عشنا وتحملنا لحتى نكون لبعض مستحيل يجي أحد ويدخل بينا".

img

رد زهراء، دفع الجمهور بالتوجه للفنانة الكويتية هند البلوشي، وسؤالها عن رأيها، لترد بعنف: "حبايبي وايد مصختوها ولقافتكم اوفر وفضولكم زايد مو شغلكم التفاصيل وانا مو فاضية اطلع ابرر افعال غبية من الغير.. عندي هدف اهم بوايد من سخافات وسخرية القدر لما اخلص هدفي واحقق ذاتي والشي الي غيري لو بموت ما يحصله بعدين التفت حق تصريحات غبية واللي لو انزل الي عندي لأحرق الدنيا بس شسوي مو فاضية ومو مزاجي..فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا..كل شي بوقته حلوا وعد تعرفني قول وفعل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً