مشاهير

رفع الحظر عن أموال الفاشينيستا "مرمر" .. التي حاول والدها تهريب ذهبها

قررت النيابة العامة في دولة الكويت اليوم الاثنين رفع التحفظ عن أموال مريم رضا المشهورة بـ"مرمر"، ليصبح عدد المرفوع عنهم تحفظ الحساب إلى 6 مشاهير. وكانت النيابة العامة في الكويت قد رفعت التحفظ عن أموال المشاهير التالية أسماؤهم وهم :" فوز الفهد، ومشاري بو يابس، وفرح الهادي، وجمال النجادة، وحليمة بولند". ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصدر مطلع قوله إن هناك قرارات أخرى وملفات وقضايا لا تزال قيد الدراسة بحق ثلاثة مشاهير لم تحسم قضاياهم حتى اللحظة. وكشفت مصادر إعلامية كويتية قبل أشهر تورط مريم رضا المشهورة بـ"مرمر" في قضية غسيل الأموال، التي تم الحصول عليها بعد مداهمة الشركة التي

قررت النيابة العامة في دولة الكويت اليوم الاثنين رفع التحفظ عن أموال مريم رضا المشهورة بـ"مرمر"، ليصبح عدد المرفوع عنهم تحفظ الحساب إلى 6 مشاهير.

وكانت النيابة العامة في الكويت قد رفعت التحفظ عن أموال المشاهير التالية أسماؤهم وهم :" فوز الفهد، ومشاري بو يابس، وفرح الهادي، وجمال النجادة، وحليمة بولند".

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصدر مطلع قوله إن هناك قرارات أخرى وملفات وقضايا لا تزال قيد الدراسة بحق ثلاثة مشاهير لم تحسم قضاياهم حتى اللحظة.

وكشفت مصادر إعلامية كويتية قبل أشهر تورط مريم رضا المشهورة بـ"مرمر" في قضية غسيل الأموال، التي تم الحصول عليها بعد مداهمة الشركة التي تعمل بها، وهو الأمر الذي تم الحديث عنه من قبل تلك الجهات التي تحدثت عنها مصادر الجهات الأمنية.

وأفادت العديد من المصادر أنه تم التحفظ على أملاك وحسابات أسماء المتورطين في قضية غسيل الأموال ومن هذه الأسماء مريم رضا إحدى المتورطات في قضية غسيل الأموال، القضية التي تم الحديث عنها في الإعلام الكويتي بالتفصيل، وتم إثبات حقيقة تورط مريم حسن رضا في غسيل الأموال التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب مصادر كويتية، فإن والد الفاشينيستا كان قد طلب من وزارة التجارة التصريح له بالسفر إلى دبي حاملاً كمية من الذهب والماس، مدعومة بثلاث فواتير تثبت ملكيته لها، وذلك حسب الإجراءات المتبعة مع الوزارة والسفر في مثل هذه المواقف.

وكانت مريم رضا قد ردت على ما أُثير حولها بعد التحقيق معها في قضية “غسيل الأموال” عقب ورود اسمها ضمن عدد من المشاهير تم التحقيق معهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وأكدت رضا أنها تخضع لقوانين بلدها لأنها في دولة مؤسسات وقانون، مطالبة بأن يحصل المتابعون على المعلومات من مصدرها وليس من حسابات وهمية يكون أصحابها مجهولي الهوية، متابعة أن كل شيء سيتكشف مع الوقت.

وخلال الأيام الماضية شهدت قضية غسيل أموال المشاهير مجموعة من التطورات آخرها براءة حساب بوتيكات، ليصدر بذلك النائب العام قراره برفع التحفظ على أموال وحسابات شركة بوتيكات في البنوك المحلية كافة، وذلك بعد أن سلمت إدارة الخبراء التابعة لوزارة العدل تقريرها الذي طلبته النيابة العامة، والذي يجرى تجهزه منذ ما يقرب من 150 يوما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً