مشاهير

نادية مصطفى تكشف حقيقة تدهور صحة هاني مهنا

طمأنت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الجميع حول ما تردد عن تدهور حالة الموسيقار هاني مهنا إثر إصابته بفيروس كورونا، ونفت تدهور حالته الصحية ونقله لأحد المستشفيات. وقالت مصطفى في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": " الحمد لله الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا في تحسن كبير حيث انني صباح اليوم تواصلت مع زوجته للاطمئنان عليه واكدت لي أنه في تحسن". وأضافت مصطفى أن: "هاني لم يتم حجزه بالمستشفى ولكن ذهب لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وعاد للمنزل لتلاقي العلاج والعزل المنزلي". يذكر أن هنادي طلبت من جمهورها الدعاء لوالدها ولكل المرضى، وذلك عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، حيث

طمأنت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الجميع حول ما تردد عن تدهور حالة الموسيقار هاني مهنا إثر إصابته بفيروس كورونا، ونفت تدهور حالته الصحية ونقله لأحد المستشفيات.

وقالت مصطفى في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": " الحمد لله الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا في تحسن كبير حيث انني صباح اليوم تواصلت مع زوجته للاطمئنان عليه واكدت لي أنه في تحسن".

وأضافت مصطفى أن: "هاني لم يتم حجزه بالمستشفى ولكن ذهب لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وعاد للمنزل لتلاقي العلاج والعزل المنزلي".

يذكر أن هنادي طلبت من جمهورها الدعاء لوالدها ولكل المرضى، وذلك عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة: "يا رب اشفي كل مرضي المسلمين ومتوجعش قلب ام او اب على أولادهم و لا اولاد على اهلهم بحق ايام رمضان المفترجة اللى دخله علينا وبحق حبيبك محمد عليه افضل الصلاه والسلام يا رب".

كما أصيبت كل من هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح ووالدتها وما زالوا يخضعون للعزل المنزلي بعد إعلان إصابتهم بفيروس كورونا مؤخرًا.

وسبق وأعلن هاني مهنا أنه اضطر إلى مغادرة المنزل، والإقامة في منزل صديقه المقيم بالقرب منه خوفا من العدوى من زوجته وابنته وزوجها قبل علمه بإصابته هو الآخر.

كما سبق وصرح الفنان أحمد خالد صالح في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي قائلا: "الحمد لله دلوقتي أفضل من الأول.. وأول يومين كانوا صعبين جدا، ولكن بقالنا يومين بنتحسن وماشيين بالبروتوكول، وأنا مش حاسس بأي أعراض".

وأضاف صالح، قائلا: "منعرفش جه منين.. وأنا وقفت تصوير بمجرد الإحساس في البداية بالأعراض".

واختتم بنفيه أن يكون هاني مهنا صرح باستكماله للتصوير فور علمه بإصابته بكورونا قائلا: "مقالش أحمد عنده كورونا وكان بينزل التصوير، وده واحد كان عايز يعمل مانشيت حراق".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً