مشاهير

فاطمة المؤمن: عشت الدور.. ومسكين يوم خطوبته يقرأ هيك تعليقات (فيديو)

شكرت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، جميع من بارك لها لخطبتها المزعومة، من خلال فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت المؤمن في الفيديو وهي تضحك بشكل مستمر، شاكرة كل من بارك لها على الخطوبة غير الحقيقية، وأكدت أن الأمر لم يغضبها على العكس، قائلة: "استانست وعشت الدور شوية"، كما تطرقت في حديثها حول وصف "شوقر دادي" الذي أطلقه عدد من الجمهور على العريس، مؤكدة بأنه ليس شوقر دادي كما جرى تداوله، وأضافت: "مسكين يوم خطوبته يقرأ هيك تعليقات".           View this post on Instagram                  

شكرت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، جميع من بارك لها لخطبتها المزعومة، من خلال فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت المؤمن في الفيديو وهي تضحك بشكل مستمر، شاكرة كل من بارك لها على الخطوبة غير الحقيقية، وأكدت أن الأمر لم يغضبها على العكس، قائلة: "استانست وعشت الدور شوية"، كما تطرقت في حديثها حول وصف "شوقر دادي" الذي أطلقه عدد من الجمهور على العريس، مؤكدة بأنه ليس شوقر دادي كما جرى تداوله، وأضافت: "مسكين يوم خطوبته يقرأ هيك تعليقات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by art_news Art Production (@art_news07)

وكانت الفاشنيستا الكويتية قد أثارت الجدل مؤخرًا، حول خطوبتها، بعد نشرها صورة عبر حسابها في سناب شات لعروسين يخفيان ملامح وجههما بيديهما، من خلال استعراض خاتم الخطوبة وعلقت "انه رسمي الآن".

وتناقل الجميع الصورة على أنها تعود لخطوبة المؤمن، لا سيما أن العروس تملك الطول نفسه وستايل شعر المؤمن، كما أن تعليق الفاشنيستا الكويتية وتصريحات سابقة لها عن اقتراب زواجها، جعلت البعض يتناقل خبر الخطوبة بشكل رسمي.

واتضح لاحقًا أن الصورة تعود لصديقة ومديرة أعمال المؤمن ديانا زياد، والتي تمت خطوبتها على الشاب ساهر، وكانت الفنانة مريم المؤمن شقيقة فاطمة، هي من كشفت حقيقة الأمر، وذلك من خلال نشرها صورة تكشف ملامح العروس بشكل أبرز، بالإضافة لوضع حسابها ومباركتها لها.

img

واتهم عدد كبير من الجمهور، أن المؤمن تعمدت إثارة الجدل حول خطوبتها، وذلك بسبب اختيارها الصورة، بالإضافة للتعليق الذي كان من الأجدر أن يحمل مباركة للعروسين مع الإشارة لحساب العروس، كما فعلت شقيقتها مريم.

ونشرت المؤمن عبر حسابها في إنستغرام جزءًا من الفيديو الذي ظهرت فيه، وهي تنفي خطوبتها وبشكل خاص مقطع "شوقر دادي" وحرصت على إغلاق خاصية التعليقات، تجنبًا لأي إساءة قد تصلها، بعد التزامها الصمت لفترة طويلة، وعدم توضيح حقيقة الأمر بشكل سريع.

يُشار إلى أن الفاشنيستا الكويتية كانت قد حلّت قبل مدة، ضيفة على برنامج سندريلا الذي يقدمه صالح الراشد، وغادرت الحلقة غاضبة، بعد تعليق من الإعلامي الكويتي حول لماذا تخفي خبر اقتراب موعد زواجها عن جمهورها؟


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً