مشاهير

هل سيختلف آرشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل عن أبناء عمومته؟

قالت مؤرخة ملكية بريطانية إن "آرشي" ابن الأمير هاري وميغان ماركل سينمو ليكون مختلفًا تمامًا عن أبناء عمومته من العائلة الملكية نظرًا لأن أسلوب الحياة في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية مختلف تماما عن لندن. وقالت مارلين كونيغ مازحة إن آرتشي البالغ من العمر 22 شهرًا يمكن أن يكبر ليكون راكب أمواج يعيش في كاليفورنيا التي تشتهر بهذا النوع من الرياضة. وأضافت أنه على الرغم من نشأته المختلفة في الولايات المتحدة إلا أن هاري وميغان سيسعيان بكل تأكيد لضمان أن يعرف تاريخ عائلته الملكية بشكل كامل. وأشارت كوينغ إلى أن آرتشي سيتعرف على مسؤوليات أبناء عمومته الذين سيكبرون لتولي واجبات ملكية في

قالت مؤرخة ملكية بريطانية إن "آرشي" ابن الأمير هاري وميغان ماركل سينمو ليكون مختلفًا تمامًا عن أبناء عمومته من العائلة الملكية نظرًا لأن أسلوب الحياة في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية مختلف تماما عن لندن.

وقالت مارلين كونيغ مازحة إن آرتشي البالغ من العمر 22 شهرًا يمكن أن يكبر ليكون راكب أمواج يعيش في كاليفورنيا التي تشتهر بهذا النوع من الرياضة.

وأضافت أنه على الرغم من نشأته المختلفة في الولايات المتحدة إلا أن هاري وميغان سيسعيان بكل تأكيد لضمان أن يعرف تاريخ عائلته الملكية بشكل كامل.

وأشارت كوينغ إلى أن آرتشي سيتعرف على مسؤوليات أبناء عمومته الذين سيكبرون لتولي واجبات ملكية في المملكة المتحدة.

وتابعت:"لا اعتقد أننا سنراه يرتدي نفس اللباس الذي يرتديه أفراد العائلة المالكة البريطانية وقد يرتدي سراويل قصيرة... ويمكن أن ينشأ في مدارس خاصة، لكن ميغان وهاري سيبذلان على الأرجح جهودًا لتحقيق التنوع في تعليمه...إنني أرى أنه سوف يكبر بشكل مختلف جدا لكني متأكدة أنه سينشأ على معرفة من هو جده وأسرته الملكية."

img

ولفتت كوينج إلى أن آرشي سينشأ في أسلوب حياة مريح في كاليفورنيا مضيفة:"بالطبع سينشأ في دوائر المشاهير الأمريكية بسبب سمعة والديه... ما أعني هو أنه وأخته المرتقبة سيعيشان حياة أكثر من عادية أي حياة من أبوين أثرياء للغاية."

وختمت قائلة:"أتوقع أيضا أن يتعلم آرتشي وأخته أهمية مساعدة الآخرين وقد ينتهي الأمر بآرشي لتولي مهام والده في هذا المجال.. بشكل مختصر سيكون آرشي وأخته مختلفين بشكل كبير وستكون حياتهما في كاليفورنيا أقل رسمية مقارنة بأبناء عمومتهما."

وانتقل الأمير هاري وميغان وابنهما آرشي إلى الولايات المتحدة بعد إعلانهما اعتزال الحياة الملكية العام الماضي والرحيل من بريطانيا بعد تقارير تحدثت عن خلافات عميقة مع شقيقه الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

ويبدو أن الخلافات مرشحة للتفاقم بعد المقابلة التي أجرتها أوبرا وينفري مع الأمير هاري وزوجته الشهر الماضي والتي اتهمت ميغان خلالها العائلة الملكية بالعنصرية، وكشفت أن أفكارا انتحارية راودتها خلال إقامتها في القصر الملكي بعد زواجها من هاري عام 2018.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً