مشاهير

نزار الفارس ينسحب نهائيا من تقديم البرامج بعد تهديده بالقتل (صور)

فاجأ الإعلامي العراقي نزار الفارس الجمهور بإعلانه الإنسحاب من تقديم البرامج بشكل نهائي بسبب حجم الضغوطات عليه وفق قوله، رافضًا الكشف عن الأسباب الصريحة. وكتب الفارس عبر صفحته على إنستغرام:" أعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائيا بدون ذكر الأسباب حجم الضغوطات كبيره، تحياتي اخوكم #نزارالفارس". ولكن المتابعين أجمعوا على أن سبب انسحاب الإعلامي نزار الفارس هو تعرّضه للتهديدات بالقتل، بعد أن وثق الأخير مجموعة من المنشورات عبر "الستوري" إنستغرام الخاصة به التي تشير إلى ذلك. وكشفت تلك الرسائل التي نشرها الفارس عن تلقيه تهديدات بالتصفية والاغتيال، وجاء في التعليقات:"هذا محد يغتاله ويخلصنا" و"من الضروري اغتيالك"، وغيرها من الرسائل التحريضية.

فاجأ الإعلامي العراقي نزار الفارس الجمهور بإعلانه الإنسحاب من تقديم البرامج بشكل نهائي بسبب حجم الضغوطات عليه وفق قوله، رافضًا الكشف عن الأسباب الصريحة.

وكتب الفارس عبر صفحته على إنستغرام:" أعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائيا بدون ذكر الأسباب حجم الضغوطات كبيره، تحياتي اخوكم #نزارالفارس".

ولكن المتابعين أجمعوا على أن سبب انسحاب الإعلامي نزار الفارس هو تعرّضه للتهديدات بالقتل، بعد أن وثق الأخير مجموعة من المنشورات عبر "الستوري" إنستغرام الخاصة به التي تشير إلى ذلك.

img

وكشفت تلك الرسائل التي نشرها الفارس عن تلقيه تهديدات بالتصفية والاغتيال، وجاء في التعليقات:"هذا محد يغتاله ويخلصنا" و"من الضروري اغتيالك"، وغيرها من الرسائل التحريضية.

وردّ الفارس عليها وكان من بينها:" هذا مو تحريض على القتل لو اني غلطان صدك چذب معقوله وصلنه الهل مرحله مو المفروض الحكومه تعاقب على هيج تصرف لو اني غلطان ليش تحريض على القتل مو كافي خراب ودمار حسبنا الله ونعم الوكيل".

وتلقى الإعلامي العراقي حملة تضامن من متابعيه عبر صفحة إنستغرام ضد التهديدات التي يتعرض لها، مستنكرين هذا التصرف والأسلوب الذي يستهدفه حتى وإن قد يكون مزاحًا، لكن بعض التغريدات حملت الوعيد والتخويف والترهيب.

وفي التعليقات:" صار القتل شقه حسبي الله ونعم الوكيل شمسويلكم"، و" عيب استحوو تقلدون ع عالم حيل لحيتو ع نزار تدرون ليش العراق ماوصل مثل باقي الدول من ورا هاي سوالفكم الطايح حضها استحو شويه الرجال مو مضحكه بيديكم".

وكذلك:" عالم وين وصلت وانتوا بعدكم تتنمرون على غيركم !"، " والله مامأذي احد اتمنالك كل التوفيق"، " عمو نزار ترا جذبب محد يغتالك ليش تنسحب من تقديم البرامج؟"، "عمو نزار ترا جذبب محد يغتالك ليش تنسحب من تقديم البرامج؟".

يذكر أن نزار الفارس مقدم برنامج "مع الفارس" على قناة "الرشيد الفضائية"، وبرنامج "البصمة" على قناة "دجلة الفضائية"،

وعمل مقدما لبرنامج "أخطائي" على قناة "الرشيد الفضائية".

تم اختياره كأفضل مقدم برامج لعام 2017 عن برنامج "أخطائي" من قبل كلية الإعلام في "جامعة بغداد".

دخل في أزمة مع الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد أن استضافها في إحدى حلقات برنامج "مع الفارس" بسبب التصريحات التي أطلقتها الفنانة عن جسدها والحجاب، ما جعل الجمهور يشن هجومًا عليها، كما وصلت الأزمة بينهما إلى المحاكم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً