مشاهير

فاطمة المؤمن تعلن ارتباطها رسميا.. والجمهور يصف العريس بـ"sugar daddy"

أعلنت خبيرة التجميل والفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن منذ قليل عن ارتباطها رسميًا، ونشرت المؤمن صورة تجمعها بعريسها الذي أخفى وجهه بيده. وظهرت المؤمن إلى جانب عريسها مرتدية جمبسوت باللون الأبيض ورفعت يدها مستعرضة خاتم خطوبتها مع التعليق: "انه رسمي الآن". وبالرغم من إخفاء العريس لملامح وجهه إلا أن شعره الأبيض وجسده الرياضي لفت أنظار الجمهور الذين وصفوه بـ sugar daddy، مؤكدين أنه يبدو وسيمًا. وجاء في العليقات: "وش السالفه شوقر دادي ولاايش"، وقالت متابعة أخرى: "احسه كتير حلو"، فيما شكك البعض بالخبر متسائلين هل يكون كذبة إبريل، إلا ان البعض رجح أن الأمر حقيقي خاصة أن المؤمن كانت قد حلت

أعلنت خبيرة التجميل والفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن منذ قليل عن ارتباطها رسميًا، ونشرت المؤمن صورة تجمعها بعريسها الذي أخفى وجهه بيده.

وظهرت المؤمن إلى جانب عريسها مرتدية جمبسوت باللون الأبيض ورفعت يدها مستعرضة خاتم خطوبتها مع التعليق: "انه رسمي الآن".

img

وبالرغم من إخفاء العريس لملامح وجهه إلا أن شعره الأبيض وجسده الرياضي لفت أنظار الجمهور الذين وصفوه بـ sugar daddy، مؤكدين أنه يبدو وسيمًا.

وجاء في العليقات: "وش السالفه شوقر دادي ولاايش"، وقالت متابعة أخرى: "احسه كتير حلو"، فيما شكك البعض بالخبر متسائلين هل يكون كذبة إبريل، إلا ان البعض رجح أن الأمر حقيقي خاصة أن المؤمن كانت قد حلت مؤخرًا ضيفة على برنامج سندريلا من تقديم الإعلامي صالح الراشد الذي أكد في نهاية الحلقة أن الفاشنيستا الكويتية تستعد للزواج رسميًا موجهًا لها سؤالا عن سبب إخفائها الأمر عن جمهورها، وهو ما أغضب المؤمن وجعلها تغادر البرنامج.

هذا وتصدرت المؤمن الفترة الماضية حديث السوشال ميديا بعد تصريحاتها حول المال والثروة خلال برنامج سندريلا، وكشفت المؤمن حينها أنها تتلقى أجرا كبيرا بسبب الإعلانات وأن دخلها عالٍ جدًا يصل إلى 231 ألف دولار شهريًا.

وعن المال قالت المؤمن إنها تشعر بالملل بسبب ثرائها وأن كل شيء متوفر لها، وهو التعليق الذي عرضها لهجوم كبير من قبل الجمهور، لتخرج بعدها وتدافع عن نفسها مؤكدة أن من هاجمها لم يتابع الحلقة بشكل دقيق ليفهم حقيقة خروج التصريح بهذا الشكل.

وفي حديثها عن جنسية الشاب الذي ترغب بالارتباط به ردت المؤمن خلال الحلقة قائلة: " لا أفكر بالجنسية ولكن فقط يجب أن يكون بيننا علاقة حب، إلا أني أفضل أن يكون سعودياً أو خليجياً" مُضيفة أنها تحب اللهجة السعودية.

ولم يتم الكشف بعد عن اسم العريس أو جنسيته وفيما إذا كان سعوديًا أو من أي دولة أخرى، كما لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بهذا الارتباط وفيما إذا كانت الفاشنيستا الكويتية تنوي إقامة حفل زفاف أم لا.

وفاطمة المؤمن هي شقيقة الممثلة صمود المؤمن وتحظى بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً