مشاهير

وفاة اللبناني محمد الرز تثير حزن السعوديين.. وتغريدة قديمة له تبكيهم

شكلت وفاة الناشط اللبناني المقيم في السعودية محمد الرز، خلال الساعات القليلة الماضية، صدمة، لا سيما لدى عدد كبير من مستخدمي تويتر في المملكة، الذين أعربوا عن حزنهم. وتصدر وسم #محمد_الرز_في_ذمه_الله قائمة الوسوم الأكثر تداولًا في تويتر على مستوى السعودية، وعبر المتفاعلون من خلال الوسم، عن صدمتهم جراء وفاة الشاب العشريني، المعروف بمواقفه الداعمة للمملكة. وتحدث ناشطون عبر موقع التدوينات القصيرة، أنه سيتم نقل جثمان محمد الرز إلى لبنان، لدفنه في مسقط رأسه مدينة عكار، شمالي لبنان. وتفاعل الناشطون بشكل واسع مع صورة، كان قد نشرها الرز قبل أيام على حسابه في تويتر، ظهر فيها أمام الكعبة المشرفة، وعلق عليها

شكلت وفاة الناشط اللبناني المقيم في السعودية محمد الرز، خلال الساعات القليلة الماضية، صدمة، لا سيما لدى عدد كبير من مستخدمي تويتر في المملكة، الذين أعربوا عن حزنهم.

وتصدر وسم #محمد_الرز_في_ذمه_الله قائمة الوسوم الأكثر تداولًا في تويتر على مستوى السعودية، وعبر المتفاعلون من خلال الوسم، عن صدمتهم جراء وفاة الشاب العشريني، المعروف بمواقفه الداعمة للمملكة.

وتحدث ناشطون عبر موقع التدوينات القصيرة، أنه سيتم نقل جثمان محمد الرز إلى لبنان، لدفنه في مسقط رأسه مدينة عكار، شمالي لبنان.

وتفاعل الناشطون بشكل واسع مع صورة، كان قد نشرها الرز قبل أيام على حسابه في تويتر، ظهر فيها أمام الكعبة المشرفة، وعلق عليها بالقول: "اللهم تقبل مني".

img

وأشار الناشطون إلى أن محمد كان من محبي فريق الهلال السعودي، وكان الناشط الراحل قد نشر صورًا له مؤخرًا، وهو يرتدي قميص النادي.

وأثار رحيل الرز حزنًا لدى جماهير نادي الهلال، التي نعته عبر حسابات تابعة لها على تويتر، كما نعى محمد الرز عدد كبير من الناشطين المعروفين في السعودية، داعين له بالرحمة والمغفرة.

img

واستذكر الناشطون تغريدة للناشط الراحل قال فيها: "أخشی ان أموت فجأة دون أن اُرتب توبه فی قلبی یا الله، فآغفرلي إذا مُت، وسخر لي من یدعو لي بعد موتي وتوفني وأنت راضٍ عنی یا الله".

وأثارت هذه التغريدة التي جرى تداولها على نطاق واسع، حزن مستخدمي تويتر.

وقال الناشط والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: "ادعوا له يا شباب. والله ان القلب يتألم و هو يقرأ مثل هذه التغريدات الله يتقبله. الله يوسع مدخله و يثبته عند السؤال. الله يرحمه و يغفر له. و يسكنه الفردوس الاعلى".

وقالت مصادر، إن وفاة الزر جاءت بسبب سكتة قلبية مفاجأة، بعد الركض الشديد اثناء لعبة كرة قدم، خاصة أنه كان قد خضع لجراحة في القلب في وقت سابق، إلا أن عائلة الراحل لم تؤكد أو تنفي تلك المعلومات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً