مشاهير

قريبة الملكة إليزابيث تكشف سرا طريفا عن حبها لـ الشوكولاتة

من المعروف في بريطانيا، أن الملكة إليزابيث الثانية تعشق الشوكولاتة، لكن لا أحد يعرف أنها تحتفظ بها في صندوق تحمله أينما ذهبت داخل القصر، لإبقائها بعيدة عن الآخرين. وكشفت هذا السرّ ابنة العم الثانية للملكة، وهي باميلا هيكس، التي قالت في فيلم وثائقي عرضه تلفزيون "بي بي سي" إن الملكة البالغة من العمر نحو 95 عامًا تمتلك مخزونًا شخصيًا من الوجبات الخفيفة المصنوعة من الشوكولاتة. وتحدثت هيكس عن بعض جوانب حياة الملكة في فيلم بعنوان "سنوات حياتي مع الملكة"، والذي سيعرض مساء اليوم الخميس. وكشف الفيلم الوثائقي عن العديد من القصص الطريفة عن الملكة، بما في ذلك أنها تضطر إلى

من المعروف في بريطانيا، أن الملكة إليزابيث الثانية تعشق الشوكولاتة، لكن لا أحد يعرف أنها تحتفظ بها في صندوق تحمله أينما ذهبت داخل القصر، لإبقائها بعيدة عن الآخرين.

وكشفت هذا السرّ ابنة العم الثانية للملكة، وهي باميلا هيكس، التي قالت في فيلم وثائقي عرضه تلفزيون "بي بي سي" إن الملكة البالغة من العمر نحو 95 عامًا تمتلك مخزونًا شخصيًا من الوجبات الخفيفة المصنوعة من الشوكولاتة.

img

وتحدثت هيكس عن بعض جوانب حياة الملكة في فيلم بعنوان "سنوات حياتي مع الملكة"، والذي سيعرض مساء اليوم الخميس.

وكشف الفيلم الوثائقي عن العديد من القصص الطريفة عن الملكة، بما في ذلك أنها تضطر إلى حمل صندوقها الخاص من وجبات الشوكولاتة الخفيفة، حتى لا يأكلها أحد.

وفي حديثها خلال الفيلم الوثائقي، قالت هيكس: "لقد أحببت هذه القصة دائمًا، وأحب أن أتفكه بها من حين إلى آخر.. والقصة هي أن الملكة كانت في معظم الأحيان تصطحب علبة الشوكولاتة الخاصة بها، عندما تقوم بجولة خارج القصر، وإلا سيأكلها الآخرون".

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك الآن تكهنات كثيرة، حول من الذي كانت الملكة تخفي الشوكولاتة عنه، وذلك بعد مشاهدة أجزاء من الفيلم الوثائقي الذي سيعرض اليوم. فيما أعربت صحيفة ذا صن، عن اعتقادها بأن الملكة كانت تخفي الشوكولاتة الخاصة بها عن الموظفين والمساعدين.

وتحدثت هيكس عن جوانب أخرى عن حياة الملكة، قائلة: "لقد ضحكت عندما رأيت أن فستان الملكة كان له مقصورته الخاصة في جولة خارجية بدول الكومونولث، والتي كانت أكبر بكثير من مقصورة ملابس والدتي.. أتخيل أنها كانت تشعر بالغيرة إلى حد ما".

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" إلى أن هيكس هي حفيدة الملكة فيكتوريا، وابنة عم الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث، وعملت كوصيفة الملكة.

وتحدثت هيكس في الفيلم عن حفل تتويج الملكة إليزابيث، قبل حوالي 70 عامًا، قائلة: "بدأت الاستعداد للتتويج بخلع ملابسها، ورأيتها في ذلك اليوم باللباس الداخلي الأبيض المتوهج بأشعة الشمس.. نظرت إليها وقد بدت نحيفة للغاية".

وأضافت: "ظللت أنظر إلى تلك الشابة البالغة من العمر 27 عامًا، وهي تقف بمفردها، وتساءلت كيف ستمتلك القوة للقيام بهذا الواجب الملكي طوال حياتها.. وأعتقد أنني عرفت وعرف غيري أنها ستنجح، لأن هناك قوة كبيرة داخلها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً