مشاهير

مسك العنزي لـ ياسر القحطاني: ارقص إن أردت أن تصبح مشهورا

لفتت الطفلة السعودية مسك العنزي، الأنظار بطرافتها أثناء مشاركتها في حلقة الأمس من برنامج "Little Big Stars - نجوم صغار" بموسمه الثاني والذي يقدمه نجم كرة القدم السعودي ياسر القحطاني على شاشة قناة (MBC). وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مختلفة للطفلة مسك والتي تتمتع بخفة ظل وتعليقات عفوية وتلقائية حتى أن اسمها أصبح ضمن الأكثر تداولا على موقع تويتر من خلال هاشتاغ #مسك_العنزي. لكن الفيديو الذي شهد تفاعلًا كبيرًا هو عند سؤال ياسر لـ مسك عن كيف بإمكانه أن يصبح مشهورا مثلها، فأجابته بكل عفوية "ارقص".           View this post on Instagram      

لفتت الطفلة السعودية مسك العنزي، الأنظار بطرافتها أثناء مشاركتها في حلقة الأمس من برنامج "Little Big Stars - نجوم صغار" بموسمه الثاني والذي يقدمه نجم كرة القدم السعودي ياسر القحطاني على شاشة قناة (MBC).

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مختلفة للطفلة مسك والتي تتمتع بخفة ظل وتعليقات عفوية وتلقائية حتى أن اسمها أصبح ضمن الأكثر تداولا على موقع تويتر من خلال هاشتاغ #مسك_العنزي.

لكن الفيديو الذي شهد تفاعلًا كبيرًا هو عند سؤال ياسر لـ مسك عن كيف بإمكانه أن يصبح مشهورا مثلها، فأجابته بكل عفوية "ارقص".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وأشاد عدد كبير من الجمهور بطرافة وعفوية مسك العنزي في الكلام، وإجاباتها السريعة التي كانت تجيب بها عن أسئلة ياسر. ومسك العنزي قالت لــ ياسر: "جيت بالطيارة والعالم كلو يناديني مسوكة الحلوة والعالم ورايي مسك مسك".

وتابعت مسك العنزي "تحبني الناس؛ لأنني مشهورة وقمورة وحلوة ولياسر قالت "أنت بعد قمور"، وأشارت مسك العنزي إلى أنها "منتشرة ووصلت إلى الكويت وحتى أمريكا ووصلت لكل العالم".

وعن شهرتها، قالت مسك "ربي شهرني مو أنا قلت ربي أشهرني بل ربي سبحانه وتعالى خلاني مشهورة والله العظيم هذا من ربي".

وفي فيديو آخر مسك العنزي تخجل من ياسرالقحطاني عندما قال لها إنها أخذت حصة من قلبه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Little Big Stars نجوم صغار (@mbclbs)

ويتضمّن البرنامج الذي يقدمه ياسر القحطاني لقاءات مع أطفال يتقنون الغناء والشعر والرسم والعزف وركوب الخيل، ضمن استعراضات تبهر الأبصار وتأسر القلوب.

وانطلق الجزء الأول من البرنامج قبل عامين تقريبا، وهو مأخوذ عن البرنامج الأمريكي Little Big Shots الذي انطلق مع ستيف هارفي عام 2016 على قناة NBC.

وتولى الممثل المصري أحمد حلمي مهمّة تقديم الجزء الأول من البرنامج، وألقى الضوء على مواهب أطفال من مختلف الجنسيات العربية، وتنوعت بين الغناء والرقص وألعاب الخفّة.

وما يميز البرنامج عن غيره، هو أنه لا يعتمد على مبدأ اختيار المواهب الفضلى، أو من خلال تصويت الجمهور، بل إنه فقط مساحة لعرض الموهبة وإفساح المجال لأكبر قدر ممكن من الأطفال في العالم العربي لاستعراض قدراتهم، وتحفيزهم على الاستمرار بها إلى الأمام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً