مشاهير

رامي مالك طالب راشيل بيلسون بحذف هذه الصور لهما معا.. والنجمة مصدومة

كشفت النجمة الأمريكية راشيل بيلسون، عن ما طلبه منها النجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك، معربةً عن صدمتها في ذلك الطلب. وقالت النجمة الأمريكية البالغة من العمر 39 عاما لأحد برامج البودكاست الأمريكية إنَّ مالك طلب منها حذف إحدى الصور التي كانت تجمعهما سابقا والتي كانت قد نشرتها عبر حسابها في إنستغرام منذ عدة سنوات، مشيرةً إلى أنه طالبها بذلك قبل فوزه بجائزة الأوسكار عن دوره بفيلم Bohemian Rhapsody. وأضافت خلال لقائها: "بدأت صداقتنا في المدرسة الثانوية بكاليفورنيا الأمريكية، وسرعان ما استمرت تلك العلاقة لسنوات طويلة"، متابعةً: "رامي إنسان رائع وصديق جيد"، وأن الصورة جاءت أثناء رحلةٍ لهما ونشرتها

كشفت النجمة الأمريكية راشيل بيلسون، عن ما طلبه منها النجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك، معربةً عن صدمتها في ذلك الطلب.

وقالت النجمة الأمريكية البالغة من العمر 39 عاما لأحد برامج البودكاست الأمريكية إنَّ مالك طلب منها حذف إحدى الصور التي كانت تجمعهما سابقا والتي كانت قد نشرتها عبر حسابها في إنستغرام منذ عدة سنوات، مشيرةً إلى أنه طالبها بذلك قبل فوزه بجائزة الأوسكار عن دوره بفيلم Bohemian Rhapsody.

وأضافت خلال لقائها: "بدأت صداقتنا في المدرسة الثانوية بكاليفورنيا الأمريكية، وسرعان ما استمرت تلك العلاقة لسنوات طويلة"، متابعةً: "رامي إنسان رائع وصديق جيد"، وأن الصورة جاءت أثناء رحلةٍ لهما ونشرتها كنوعٍ من الدعابة لعفويتها حيث كان ستايل التسعينيات يغلب عليهم.

img

كما تابعت بالقول بأنَّ في وقت مشاركتها للصورة عام 2019، كان مالك يجتاح دائرة الجوائز بما في ذلك جوائز SAG وجولدن غلوب عن تجسيده شخصية "فريدي ميركوري" في فيلم Bohemian Rhapsody ، وترشح لجائزة الأوسكار التي فاز بها، وأنها أرادت حينها الاحتفال بنجاحه برسالة طريفة، إلا أن رد فعله كان مؤلما وقاسيا؛ إذ راسلها مباشرة على إنستغرام مطالبا إياها بحذف الصورة على الفور احتراما لخصوصيته.

هذا ولم يعلق مالك أو أحد ممثليه على هذا الأمر حتى الآن بالتأكيد أو النفي.

img

وعلى صعيدٍ آخر حصل فيلم The Little Things الذى يجمع كلا من النجمين دينزل واشنطن ورامي مالك، على تقييم سيئ حيث وصل إلى 47% من قبل 199 ناقدا، و64% من قبل أكثر من 250 مشاهدا، على موقع Rotten Tomatoes.

ولكن إيرادات الفيلم زادت بـنحو 10 ملايين دولار، ليصل إجمالي الإيرادات لـ 27 مليونا و131 ألف دولار أمريكي، في شباك التذاكر حول العالم بعد طرحه يوم الـ 29 من يناير الماضي.

img

وتدور أحداث فيلم The Little Things حول تتبع "ديك" نائب رئيس شرطة كاليفورنيا الذى يتعاون مع باكستر، الذى يعمل محققا في شرطة لوس أنجلوس، للقبض على قاتل متسلسل، ومن أهم مميزات ديك أنه يركز فى كل التفاصيل الصغيرة التي ستساعده فى التحايل على القواعد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً