مشاهير

جود عزيز بفستان مكشوف.. ومتابعون: عرفتي إن الصور السابقة عصبتنا فبتزودي

شاركت الفاشينيستا السعودية جود عزيز متابعيها بصور جديدة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة مكشوفة مثيرة للجدل خاصة وأنها كانت ترتدي الحجاب سابقا. وأطلت جود بفستان أسود ضيق قصير بحمالات، وتسريحة شعر منسدل مع مكياج خفيف، إلا أن المتابعين انتقدوا ظهورها بفستان مكشوف بحسب تعبيرهم، وجاء في التعليقات: "كل يوم بتكشفين أكثر من جسمك الله يهديك ويردك ردا جميلا". وقالت إحدى المتابعات: "وش تقصدين بهذي الحركات مره حجاب مره بدون مره فستان مكشوف، وأضافت أخرى :" ربي يصلح حالك انت جميلة مو بحاجة انك تبينين جسمك بمثل هالطريقة وخاصة انك سعودية لا تصيرين مثل مودل روز وغيرها" و"وين

شاركت الفاشينيستا السعودية جود عزيز متابعيها بصور جديدة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة مكشوفة مثيرة للجدل خاصة وأنها كانت ترتدي الحجاب سابقا.

وأطلت جود بفستان أسود ضيق قصير بحمالات، وتسريحة شعر منسدل مع مكياج خفيف، إلا أن المتابعين انتقدوا ظهورها بفستان مكشوف بحسب تعبيرهم، وجاء في التعليقات: "كل يوم بتكشفين أكثر من جسمك الله يهديك ويردك ردا جميلا".

وقالت إحدى المتابعات: "وش تقصدين بهذي الحركات مره حجاب مره بدون مره فستان مكشوف، وأضافت أخرى :" ربي يصلح حالك انت جميلة مو بحاجة انك تبينين جسمك بمثل هالطريقة وخاصة انك سعودية لا تصيرين مثل مودل روز وغيرها" و"وين الحجاب"، و"عرفتي إن الصور السابقة عصبتنا فبتزودي"، "استقري على وضع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jood aziz | جود عزيز (@joodaziz_)

وفاجأت الفاشينيستا السعودية جود عزيز الجمهور قبل عامين بخلعها للحجاب بعد أقل من 4 شهور على ارتدائه، لتعلن عن الخبر الذي أثار جدلاً من خلال صورة نشرتها على حسابها على سناب شات.

ورفضت جود عزيز حينها الرد على الانتقادات القاسية التي طاردتها بسبب خلع الحجاب، وحول سؤالها عن جنسيتها قالت: "هاد سؤال بينسأل؟ الناس عارفة بس ما احب احكي، هني لو يرجعون لحسابي اتوقع يلاقون لاني أنا مرة قلت”.

وجود عزيز هي فنانة وفاشينستا تعرف عن نفسها بأنها سعودية الجنسية، ظهرت لأول مرة في المسلسل الشهير "العاصوف" إلى جانب يعقوب الفرحان وناصر القصبي، إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت الفنانة في عام 1994 في محافظة الخرج وحققت شهرة واسعة، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية السعودية.

وتشارك جود عزيز إطلالاتها بشكل دائم من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنها في العام الماضي أحدثت جدلاً واسعاً بأكثر من إطلالة ظهرت فيها الفنانة السعودية بخدود منتفخة، وهو ما أثار فضول متابعيها ووجهوا تساؤلاتهم لها عبر بث حي، حيث سألها المتابعون إذا كنت استخدمت الفيلر لنفخ الخدود وهو ما نفته جود.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً