مشاهير

كاميلا تثير الإعجاب بفستانها خلال زيارة اليونان برفقة تشارلز

زارت كاميلا دوقة كورنوال وزوجها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز اليونان الأسبوع الماضي في زيارة دولة بمناسبة العيد الوطني لها، مرتدية فستانا أثار إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير. وأشارت وسائل إعلام بريطانية الاثنين إلى أن كاميلا كانت ترتدي فستانًا أزرق نقيا، مع سترة كاملة الطول خلال الزيارة التي انتهت الخميس الماضي واستغرقت يومين. وقالت إن الفستان كان مزينا بتطريزات ذهبية، وأن كاميلا ارتدت معه شالا أبيض بزخرفة ذهبية مماثلة؛ ما زاد من روعته، مضيفة أنها كانت أيضا ترتدي قناعًا ذَهَبِيًّا وتحمل حقيبة ذَهَبِيَّة وأحذية من اللون نفسه. وعلق أحدهم قائلا: هذا فستان مذهل تلبسه بأناقة صاحبة السمو الملكي

زارت كاميلا دوقة كورنوال وزوجها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز اليونان الأسبوع الماضي في زيارة دولة بمناسبة العيد الوطني لها، مرتدية فستانا أثار إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية الاثنين إلى أن كاميلا كانت ترتدي فستانًا أزرق نقيا، مع سترة كاملة الطول خلال الزيارة التي انتهت الخميس الماضي واستغرقت يومين.

وقالت إن الفستان كان مزينا بتطريزات ذهبية، وأن كاميلا ارتدت معه شالا أبيض بزخرفة ذهبية مماثلة؛ ما زاد من روعته، مضيفة أنها كانت أيضا ترتدي قناعًا ذَهَبِيًّا وتحمل حقيبة ذَهَبِيَّة وأحذية من اللون نفسه.

وعلق أحدهم قائلا: هذا فستان مذهل تلبسه بأناقة صاحبة السمو الملكي دوقة كورنوال.. أحبها كثيرا عندما ترتدي هذا الأسلوب؛ لأنه يناسبها كثيرا وهي تبدو جميلة بنفس القدر عندما ترتدي أزياء مماثلة، ولكن أقصر من هذا مع سراويل فضفاضة.

وقال آخر: أسلوب رائع وفستان مذهل.. تحية لك يا صاحبة السمو، فيما علق آخر: من الرائع رؤية زيارة ملكية بهذا الجمال.. فستان دوقة كورنوال مذهل.

img

وقالت مستخدمة أخرى: زي رائع مع القليل من التشابه مع الفساتين اليونانية التقليدية فيما علقت أخرى: أعتقد أن لباسها جميل جدا والقناع رائع فيما كتبت أخرى: إنه حَقًّا رداء في غاية الأناقة كما أن الشال كان له لمسة إضافية من الأناقة.

ولفتت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية إلى أن كاميلا كانت ترتدي أيضا بروشًا من الماس كانت تمتلكه الملكة الأم، وتمت إعارته لدوقة كورنول من قبل الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ووالدة الأمير تشارلز.

ووفقا لخبيرة لغة الجسد البريطانية المعروفة جودي جيمس تصرفت كاميلا خلال الزيارة بطريقة رفعت من قيمة الأمير تشارلز على عكس زوجته السابقة الأميرة الراحلة ديانا.

وأشارت جسمس إلى أنه من الواضح أن كاميلا بذلت جهدًا لجعل تشارلز نجم العرض على عكس ما كان عليه غالبًا أثناء زواجه من الأميرة ديانا.

img

وقالت: يبدو أنه بعد أن كانت تلاحظ تشارلز يبدو وكأنه في المقعد الخلفي مع زوجته الأولى في جولاتهما الخارجية من الواضح أن كاميلا بدت حريصة على تبني وضع أقل لإتاحة الفرصة لتشارلز بأن يكون نجم العرض.. وظهر من خلال الصور أن كاميلا كانت تقف وراء تشارلز في معظم الفعاليات والأنشطة التي حضراها خلال زيارتهما لليونان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً