مشاهير

ريان جيلر يتلقى تهديدات من والده.. ويناشد محمد بن سلمان لإنقاذه

أكد مشهور التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر أنه تلقى تهديدات من والده، مناشدًا ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بالتدخل لإنقاذه، كاشفا عن تفاصيل مفاجئة في علاقتهما. ونشر ريان جيلر، رسالة عبر "سناب شات" كتب فيه: "أناشد سيدي ومولاي الأمير محمد بن سلمان، أنا مواطن سعودي ومراهق أتعرض للظلم والاضطهاد يوميا من قبل والدي ولا أعلم ما السبب". وأضاف جيلر: "يتسلط عليّ (والدي) وسط استحمامي... يغلق عليّ الماء و يهددني بـ القتل... وينعتني بأبشع الألفاظ ويحقرني والكثير من طفولتي إلى حد هالعمر وإيش هو السبب لا أعلم". وتابع:"أبغاك تحميني منه يا سيدي وأنا كلي ثقة أنك أهل العدل وأهل

أكد مشهور التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر أنه تلقى تهديدات من والده، مناشدًا ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بالتدخل لإنقاذه، كاشفا عن تفاصيل مفاجئة في علاقتهما.

ونشر ريان جيلر، رسالة عبر "سناب شات" كتب فيه: "أناشد سيدي ومولاي الأمير محمد بن سلمان، أنا مواطن سعودي ومراهق أتعرض للظلم والاضطهاد يوميا من قبل والدي ولا أعلم ما السبب".

وأضاف جيلر: "يتسلط عليّ (والدي) وسط استحمامي... يغلق عليّ الماء و يهددني بـ القتل... وينعتني بأبشع الألفاظ ويحقرني والكثير من طفولتي إلى حد هالعمر وإيش هو السبب لا أعلم".

وتابع:"أبغاك تحميني منه يا سيدي وأنا كلي ثقة أنك أهل العدل وأهل الانصاف، كلنا تحت النظام والقانون ونحترم قوانين الدولة، وأبسط حقوقي منه ما أبغاها، كل ما أبغاه إني انحمي من أذاه، ما ابغي عطفه، وحنانه وفلوسه الي هو أصلاً مش موفرها لي، أبغي أعيش وسط عائلتي وحولهم من غير أذى منه، تعبت وأنا اتكلم".

ولفت ريان جيلر: تعبت وأنا أشكي للناس من يساعدني؟ مين يخلصني من ها الأذى كل يوم وأنا أنام مكسور الخاطر ك ذنبي أني أعيش في ظرف استثنائي شكثر ممن اتحمل".

واختتم ريان جيلر منشوره: "أنا إنسان بسيط في مشاعري ولا أستاهل إلي يصير فيني... ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء... لو عندي مكان كنت ذهبت إليه... واستقريت فيه بعيدا عن هذا الظلم".

img

يذكر أن ريان جيلر كانت قد بدأت شهرته عندما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع عائلته، وكشف وقتها تفاصيل صادمة لفتت الأنظار إليه، وظهر باكيا في أحد مقاطع الفيديو سابقًا، كشف فيه عن أنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

وكشف جيلر أنه يتعرض للإهانة المستمرة من والده دون سبب يذكر، رغم أنه لا ينفق عليه المال، وقام بطرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

ودائما ما ينشر ريان جيلر قصصه على حساباته على مواقع التواصل، لكنه يسبب الضجة ويتلقى ردود فعل واسعة بين المتابعين، كما أنه يتعرض للاتهامات بأنه يبحث عن كسب التعاطف بين الجمهور، وزيادة عدد متابعيه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً