مشاهير

زواج جدة شهاب.. ظهرت بفستان زفاف وانهارت من الفرح (صور)

عاد نجم السوشال ميديا الشاب الإيراني الشهير باسم "شهاب ملح إنستغرام"، لإثارة الجدل من جديد بعد إعلانه زواج جدته. الأمر لم يتوقف على إعلان الزواج الذي قال فيه شهاب، إن عريس جدته إيراني الجنسية، حيث تداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات عديدة من حفل الزفاف الذي ارتدت فيه جدته فستان زفاف وطرحة. وظهرت العروس في إحدى الفيديوهات، وهي إلى جانب عريسها، ولم تتمالك نفسها لتنهار على ابنتها من شدة الفرح. وأثارت الفيديوهات سخرية واسعة عبر السوشال ميديا، إذ أن الجمهور أكد أن جدة شهاب لم تتزوج، وهذه طريقته في لفت الأضواء والعودة للترند، حيث سبق وأن احتفل بزفاف عمته على شاب

عاد نجم السوشال ميديا الشاب الإيراني الشهير باسم "شهاب ملح إنستغرام"، لإثارة الجدل من جديد بعد إعلانه زواج جدته.

الأمر لم يتوقف على إعلان الزواج الذي قال فيه شهاب، إن عريس جدته إيراني الجنسية، حيث تداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات عديدة من حفل الزفاف الذي ارتدت فيه جدته فستان زفاف وطرحة.

img

وظهرت العروس في إحدى الفيديوهات، وهي إلى جانب عريسها، ولم تتمالك نفسها لتنهار على ابنتها من شدة الفرح. وأثارت الفيديوهات سخرية واسعة عبر السوشال ميديا، إذ أن الجمهور أكد أن جدة شهاب لم تتزوج، وهذه طريقته في لفت الأضواء والعودة للترند، حيث سبق وأن احتفل بزفاف عمته على شاب كويتي كما أعلن.

وعبر عدد كبير من الجمهور عن استغرابهم بسبب تصرفات عائلة شهاب، خاصة أنهم كبار في السن ويجب أن يكونوا أكثر وعيًا منه ويقدموا له النصيحة. بالإضافة لصدمتهم بسبب إقامة حفل زفاف كامل حسبما أظهرت الفيديوهات.

ولفت الأنظار الشخص الذي ظهر بالفيديوهات على أنه عريس الجدة، إذ بدا وكأنه يصغرها بسنوات كثيرة، وهو ما أكد للجميع ان الأمر مجرد "تمثيلية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار النجوم والمشاهير ❤ (@news__njo0m1)

وتساءل البعض كيف لسيدة بهذا السن أن تجعل من نفسها أضحوكة ومحل سخرية -فقط- من أجل الشهرة وتصدر الترند، مُطالبين السلطات الرسمية في إيران إدخالها مصحة نفسية وإبعادها عن شهاب الذي "يستغل سذاجتها" على حد قولهم.

وجاء في التعليقات: "طبعا هاي كذب سوالف شهاب هاي تمثيل على مود مشاهدات عائله شافطه هذول"، وجاء في تعليق أخر: " شفيها ماسكته بهالطريقه شكله ماخذ فلوس عشان هالمشهد".

img

يُشار إلى أن شهاب كان يقيم في الكويت، وتم ترحيله إلى بلده الأم إيران، قبل مدة بسبب تصرفاته غير المسؤولة وخروجه بأكثر من فيديو وهو يتلفظ بألفاظ نابية.

ومنذ وصول شهاب إلى إيران استغل عائلته، وبخاصة جدته، من أجل تصدر السوشال ميديا، كما أعلن عن نيته فضح عدد من مشاهير الكويت، مؤكدًا أنه يملك العديد من المعلومات الصادمة عنهم، من بينهم الدكتورة خلود، الذي كشف أن زوجها أمين خانها أكثر من مرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً