\u0623\u0646\u0633 \u0645\u0631\u0648\u0629 \u064a\u0643\u0634\u0641 \u0639\u0646 \u0647\u062f\u064a\u062a\u0647 \u0644\u0632\u0648\u062c\u062a\u0647 \u0628\u0639\u064a\u062f...

مشاهير

أنس مروة يكشف عن هديته لزوجته بعيد الأم.. فهل قلّد سيركان؟

فاجأ اليوتيوبر السوري أنس مروة زوجته أصالة المالح، بهدية مختلفة نوعًا ما في عيد الأم الماضي، كشف عنها من خلال فيديو لهما قاما بنشره عبر قناتهما العائلية في يوتيوب. وظهر أنس مروة في الفيديو وهو يقول، بأنه سيكشف عن الهدية التي أهداها لزوجته، بعدما وردته العديد من الاستفسارات حول طببيعتها من قِبل المتابعين، ليبيّن أنه قام بشراء نجمة في السماء لتحمل اسم زوجته أصالة، مضيفًا أنه أهدى كذلك والدته ووالدة أصالة، الأمر ذاته في عيد الأم. كما قام بالكشف عن سبب اختياره تلك الهدية تحديدًا، قائلًا بأنّ زوجته أصالة غنّت في عيد الأم أغنية كانت بين كلماتها: "أمي بين الكواكب..

فاجأ اليوتيوبر السوري أنس مروة زوجته أصالة المالح، بهدية مختلفة نوعًا ما في عيد الأم الماضي، كشف عنها من خلال فيديو لهما قاما بنشره عبر قناتهما العائلية في يوتيوب.

وظهر أنس مروة في الفيديو وهو يقول، بأنه سيكشف عن الهدية التي أهداها لزوجته، بعدما وردته العديد من الاستفسارات حول طببيعتها من قِبل المتابعين، ليبيّن أنه قام بشراء نجمة في السماء لتحمل اسم زوجته أصالة، مضيفًا أنه أهدى كذلك والدته ووالدة أصالة، الأمر ذاته في عيد الأم.

كما قام بالكشف عن سبب اختياره تلك الهدية تحديدًا، قائلًا بأنّ زوجته أصالة غنّت في عيد الأم أغنية كانت بين كلماتها: "أمي بين الكواكب.. أمي نجمة من النجوم". ولذا، كانت الفكرة بتطبيق كلمات الأغنية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشهادة التي تثبت ملكية أصالة لنجمة في السماء وتحمل اسمها، تحت العديد من التعليقات التي جاءت في أغلبها ساخرة، حيث قالت إحداهن: "جوزي اشترالي كوكب المشتري عشان اضل اتسوق واشتري".

img

وتابعت أخرى: "وانا زوجي اشترالي سمكة بالبحر كتييييير شي نايس"، وأضافت أخرى: "يعني شو رح تستفاد بالله اي انا كل نجوم السما ع حسابي..لو جايبلا وجبة شاورما اشرف لمعدتها"، واستطردت أخرى بالقول: "مش لو شرالها نجمة وهلال من عند ابو النص تزين لرمضان احسنلها..هلا هاي شو بدها تسوي فيها يعني".

فيما ربط قسم كبير من المعلقين بين ما فعله نجم اليوتيوب أنس مروة، وشخصية "سيركان" في مسلسل "أنت اطرق بابي"، حيث قام الأخير في أول حلقات المسلسل بشراء نجمة لتحمل اسم حبيبته "إيدا"، مشيرين إلى أن أنس مروة يُقلد تلك الشخصية الشهيرة من المسلسل.

واستغرب آخرون من الأمر، حيث تساءلوا عن الطريقة التي يجري فيها بيع النجوم ومن المالك لهذه النجوم، ليقرر بيعها للآخرين؛ إذ قال أحدهم: "طيب من مين بشترو النجوم؟" وأضافت أخرى: "لمين دفع بالله"، وتابعت أخرى: "يعني جد من مين بشتريها؟ لمين النجوم ان شاء الله؟".

يُذكر أنّ مجال بيع النجوم عمل معترف به في السجّلات العقاريّة الأمركيّة والسويسريّة والبريطانيّة، خصوصًا أنّ مواقع النّجوم موثّقة، وفق خرائط فلكيّة تُصدرها وكالة "ناسا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً