مشاهير

بيرس مورجان يفتح النار مجددا على ميغان ماركل: هكذا كانت قبل زواجها

واصل الصحافي ومقدم البرامج التلفزيونية البريطانية المعروف ببيرس مورجان وصفه لميغان ماركل زوجة الأمير هاري بالكاذبة، بعد مقابلتها التلفزيونية مع أوبرا وينفري. وكان مورجان قال في حديث سابق إن ميغان كذبت خلال المقابلة مع أوبرا بشأن اتهاماتها بالعنصرية للعائلة الملكية، وأن أفكارا انتحارية روادتها خلال إقامتها في القصر الملكي. وفي مقال مطوّل نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد قال مورجان إن ميغان كذبت أيضا عندما أبلغت أوبرا أنها لم تكن مهتمة كثيرا بالعائلة الملكية قبل زواجها من الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عام 2018. وفي المقابلة أنكرت ميغان "دوقة سوسكس" ردا على سؤال لأوبرا إجراء بحث

واصل الصحافي ومقدم البرامج التلفزيونية البريطانية المعروف ببيرس مورجان وصفه لميغان ماركل زوجة الأمير هاري بالكاذبة، بعد مقابلتها التلفزيونية مع أوبرا وينفري.

وكان مورجان قال في حديث سابق إن ميغان كذبت خلال المقابلة مع أوبرا بشأن اتهاماتها بالعنصرية للعائلة الملكية، وأن أفكارا انتحارية روادتها خلال إقامتها في القصر الملكي.

وفي مقال مطوّل نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد قال مورجان إن ميغان كذبت أيضا عندما أبلغت أوبرا أنها لم تكن مهتمة كثيرا بالعائلة الملكية قبل زواجها من الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عام 2018.

وفي المقابلة أنكرت ميغان "دوقة سوسكس" ردا على سؤال لأوبرا إجراء بحث لمعرفة معلومات عن هاري، وقال إنها لم تهتم كثيرًا بالعائلة الملكية أثناء نشأتها في أمريكا.

وأضافت: "نشأت في أمريكا ولم أعرف الكثير عن العائلة المالكة...لم نكن نتحدث كثيرا عن هذا الموضوع في المنزل ولم يكن شيئا تابعناه على أية حال"، إلا أن مورجان في مقاله اليوم كرر اتهاماته لميغان بأنها كاذبة بقولها إنها لم تكن مهتمة بالعائلة الملكية وأنها لم تجر أي بحث بشأنها واصفا ادعاءاتها بأنها "محض هراء".

img

وكتب مورجان قائلا: "لا أصدق أي كلمة قالتها ميجان بأنها لم تقم بالتحقق من هاري على الإنترنت عندما التقيا للمرة الأولى أو أنه لم يكن لهما اهتمام كبير بأسرته".

وكشف مورجان المحرر السابق لصحيفة "ديلي ميل" أن أصدقاء ميغان السابقين أخبروه بأنها كانت مفتونة بالعائلة المالكة وخاصة بالأميرة الراحلة ديانا الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز ووالدة هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" إن اتهامات مورجان لميغان تدعمها ذكريات صديقة الطفولة لميغان وهي سوزي أردكاني التي قالت سابقا إنها كانت تقضي مع ميغان الكثير من الوقت في مشاهدة حفل زفاف الأميرة ديانا على الأمير تشارلز في عام 1981.

وقالت والدتها سونيا، لصحيفة ديلي ميل في عام 2017: "لطالما أحببت ديانا ولدي سيرتها الذاتية، التي أعطيتها لميغان لقراءتها.. صورت حفل زفاف ديانا في التلفزيون عام 1981، وكنت أشاهده مع سوزي وميغان كل تلك السنوات بعد ذلك.. كانت ميغان وسوزي تشاهدان أيضا الكثير من الأشياء عن ديانا".

والتقى الأمير هاري وميغان للمرة في تموز (يوليو) 2016، عندما رتب صديق مشترك موعدًا أعمى لهما.

وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية عام 2017، قالت ميغان: "لم أكن أعرف الكثير عن هاري ولذلك فإنَّ الشيء الوحيد الذي قلته هو عندما عندما قالت صديقتنا المشتركة إنها تريد ترتيب موعد لنا فقلت: حسنًا، هل هو لطيف؟".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً