مشاهير

حفيدة الملكة إليزابيث تنجب طفلها على أرضية الحمّام

كشف مايك تندال وزوجته زارا حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، أنها أنجبت طفلها الثالث، الأحد الماضي، على أرضية الحمٌام. وأطلق الزوجان اسم لوكاس على الطفل الجديد، وهو يحمل الاسم الأوسط فيليب، نسبة إلى الأمير فيليب، دوق أدنبرة، الذي ولد هو الآخر بشكل غير عادي على طاولة المطبخ قبل 99 عاما. وقال مايك (42 عامًا) في بودكاتس اليوم الخميس:" وصل لوكاس بسرعة كبيرة... لم تستطع زارا الوصول الى المستشفى وولدت على أرضية الحمام منتصف الليل ". ووصف مايك كيف سارع للحصول على حصيرة لزارا (39 عاما) وهي بطلة العالم السابقة في الفروسية، والحاصلة على الميدالية الفضية الأولمبية. وأضاف: "نعم هرعت

كشف مايك تندال وزوجته زارا حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، أنها أنجبت طفلها الثالث، الأحد الماضي، على أرضية الحمٌام.

وأطلق الزوجان اسم لوكاس على الطفل الجديد، وهو يحمل الاسم الأوسط فيليب، نسبة إلى الأمير فيليب، دوق أدنبرة، الذي ولد هو الآخر بشكل غير عادي على طاولة المطبخ قبل 99 عاما.

وقال مايك (42 عامًا) في بودكاتس اليوم الخميس:" وصل لوكاس بسرعة كبيرة... لم تستطع زارا الوصول الى المستشفى وولدت على أرضية الحمام منتصف الليل ".

ووصف مايك كيف سارع للحصول على حصيرة لزارا (39 عاما) وهي بطلة العالم السابقة في الفروسية، والحاصلة على الميدالية الفضية الأولمبية.

وأضاف: "نعم هرعت إلى صالة الألعاب الرياضية في المنزل للحصول على حصيرة... سارعت إلى دخول الحمام ووضعتها على الأرض مع بعض المناشف."

img

وقالت الصحف البريطانية إن لوكاس فيليب تيندال ولد يوم الأحد في منزل العائلة في "جاتكومب بارك" في جلوسيستر شير جنوب غرب انجلترا، ويزن 8.4 رطل (3.8 كلغ). وقال مايك وهو نجم فريق الرجبي الإنجليزي السابق إن صديقة زوجته كانت معها بعد أن أصيبت زارا بانقباضات في البطن منتصف الليل.

وتابع: "لقد أدركت أننا لن نصل إلى المستشفى في الوقت المناسب.... لحسن الحظ ، لم تكن القابلة التي كانت ستلتقي بنا في المستشفى بعيدة جدًا.... لذا قادت سيارتها للمنزل وساعدت زارا في إعداد الوضعية... ووصلت القابلة بعد خروج رأس الطفل مباشرة."

وأشار مايك مازحا إلى أن الطفل هو الأخير خاصة وأنه كان يتوق لصبي بعد أن أنجبت له زارا ابنتين وهما ميا (7 سنوات) ولينا (عامين).

وأضاف: "أفضل شيء في التواجد في المنزل هو أن تكون قادرا على مساعدة زوجتك.... وبالنسبة للطفل فقد كانت ميا سعيدة للغاية فيما أعلنت لينا أن لوكاس هو طفلها."

وتعرضت زارا ، حفيدة الملكة وابنة الأميرة آن لعمليتي إجهاض قبل ولادة لينا في عام 2018 فيما قال مايك إن زوجته بخير الآن وأنها:"كعادتها كانت محاربة".

وقالت متحدثة باسم قصر باكنغهام: "الملكة ودوق إدنبرة مسروران بهذه الأخبار ويتطلعان إلى لقاء حفيدهما العاشر عندما تسمح الظروف بذلك".

ولوكاس هو الثاني والعشرون في ترتيب ولاية العرش وبدون لقب ملكي، في حين كانت والدته السادسة في خط العرش لكنها الآن التاسعة عشر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً