مشاهير

مشاعل الشحي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد عمليتين جراحيتين (فيديو)

كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، عن تطورات حالتها الصحية، وتفاصيل مرضها بعد ظهورها أخيرًا بصورة من غرفة العمليات، مشيرة إلى أنها ستخضع لأربعة أنواع من الأشعة المغناطيسية خلال الأيام المقبلة. وكانت الشحي قد أعلنت قبل نحو أسبوعين عن إجرائها لعمليتين بسبب معاناتها من نزيف داخلي في العمود الفقري، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترقد على سرير الشفاء في المستشفى. وعلقت على الصورة: "الحمدالله طلعت من العملية. سويت عمليتين. لان كان فيني نزيف داخلي في العمود الفقري. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه. والمرحلة الجاية راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي.. عشان ارجع أمشي.. دعواتكم".      

كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، عن تطورات حالتها الصحية، وتفاصيل مرضها بعد ظهورها أخيرًا بصورة من غرفة العمليات، مشيرة إلى أنها ستخضع لأربعة أنواع من الأشعة المغناطيسية خلال الأيام المقبلة.

وكانت الشحي قد أعلنت قبل نحو أسبوعين عن إجرائها لعمليتين بسبب معاناتها من نزيف داخلي في العمود الفقري، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترقد على سرير الشفاء في المستشفى.

وعلقت على الصورة: "الحمدالله طلعت من العملية. سويت عمليتين. لان كان فيني نزيف داخلي في العمود الفقري. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه. والمرحلة الجاية راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي.. عشان ارجع أمشي.. دعواتكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاعل الشحي 🐜 (@mashael_jamal)

وخلال الساعات القليلة الماضية، ظهرت مشاعل عبر خاصية الستوري في إنستغرام، مشيرة إلى أنها بحال أفضل، وأن الطبيب المُعالج لها نصحها بتحسين صحتها النفسية باعتبارها عاملًا مساعدًا في العلاج. لذا، فإنها تحاول أن تعود إلى حياتها الطبيعية.

وعن تفاصيل مرضها قالت الشحي: "فكرت اللي فيني تعب عادي لين اكتشفت إن فيني نزيف داخلي في العمود الفقري.. تعبت وايد لدرجة اني ما أقدر أمشي. سحبت كل تقاريري الطبيبة ورحت لمستشفى كليفلاند كلينك في أبو ظبي".

وأضافت: "لما وصلت هناك قالوا لي لازم يسوون لي عمليتين في أسرع وقت. خلصت من العملية الأخيرة والآن أتعالج علاج طبيعي ووظيفي. والله أنعم علي عمر جديد أعيشه والحمدلله على هذه النعمة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

وحول السبب وراء تعرضها لنزيف داخلي، قالت مشاعل الشحي: إن "النزيف اللي صار لي والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة اللي حسيت بها".

وكانت مشاعل الشحي أعلنت في مقطع فيديو بثته في وقت سابق، عن استعدادها لمغادرة المستشفى، معربة عن سعادتها البالغة بعودتها لمنزلها، بعد قضائها أكثر من أسبوعين في المستشفى.

وقالت الشحي، إنها ستكمل علاجها في المنزل؛ لأنها ما زالت تحتاج إلى جلسات علاج طبيعي ووظيفي، وستتوجه من فترة لأخرى إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً