مشاهير

أول ظهور لـ عبد الرحمن المطيري بعد خروجه من السجن (فيديو)

ظهر مشهور “سناب شات” السعودي عبد الرحمن المطيري للمرة الأولى من داخل منزله، وذلك منذ خروجه من السجن بعد قضائه فترة عقوبته، إثر مخالفته الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في المملكة. وقال “المطيري” إن ما أصابه كان مجرد عتاب بسيط بين أب وابنه، لكونه كان على خطأ، واستحق العقوبة، لذلك تقبل هذا الإجراء العقابي بكل صدر رحب ورضا. وأضاف: ”أنا ما شوف اللي صار مصيبة، ابلغ ما يكون عتاب بسيط بين أب وابنه، اذا شافه على خطأ وجهه وإذا شاف مال عدله قوّمه،واذا شاف فيه نقص أرشده، لذلك تقبلنا هذا العتاب بكل حب وبكل رضا، لاني ادري ان ما صار الا

ظهر مشهور “سناب شات” السعودي عبد الرحمن المطيري للمرة الأولى من داخل منزله، وذلك منذ خروجه من السجن بعد قضائه فترة عقوبته، إثر مخالفته الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في المملكة.

وقال “المطيري” إن ما أصابه كان مجرد عتاب بسيط بين أب وابنه، لكونه كان على خطأ، واستحق العقوبة، لذلك تقبل هذا الإجراء العقابي بكل صدر رحب ورضا.

وأضاف: ”أنا ما شوف اللي صار مصيبة، ابلغ ما يكون عتاب بسيط بين أب وابنه، اذا شافه على خطأ وجهه وإذا شاف مال عدله قوّمه،واذا شاف فيه نقص أرشده، لذلك تقبلنا هذا العتاب بكل حب وبكل رضا، لاني ادري ان ما صار الا لمصلحتنا، وما زادنا هذا الشي إلا ولاء وفخرا ومحبة لهذا الوطن العظيم، وأنا كل ما أملك وهذا السناب لهذا الوطن“.

وتابع: ”والسوالف كالعادة تكثر والكل يحب يتمصدر ويقول (لن تعرف عبدالرحمن المطيري بعد تغير ملامحه)، رفيقكم مثل ما هو ما تغير شي“.

وأكد أنه أتم 28 عاما من عمره، وليس مثلما يظن البعض أنه في الأربعينات أو الثلاثينات، لافتا إلى ”عقد نيته على الزواج، وإبلاغه والدته بذلك“ وهو في السجن.

وختم المطيري حديثه قائلاً: ”زبدة الكلام حنة في وطن عظيم حريص على شعبه، وأنا اقول من شي شفته واقع في عدله وقضائه في محاكمه، ما في فرق بين مشهور ولا انسان عادي ولا كبير ولا صغير ولا امير كلنا سواسية، الوطن ادرى بمصلحتك، لذلك تتقبل كل ما يصيبك بكل فخر وكل محبة، لذلك هذا يزيد من ولائك، أنا أشكر كل من اضاف لعبد الرحمن وتكرم على عبد الرحمن من اخوان واهل واصدقاء اللي اكرمتونا نشكر الله عليه وراجعينلكم لسناب على بركة الله“.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا سابقا أنباء عن اعتقال عبد الرحمن المطيري وصديقه راكان المسند، بسبب مخالفتهما للإجراءات الاحترازية لفايروس كورونا.

ونشر حساب تابع للداخلية السعودية قبل عدة أشهر مقطع فيديو، يتحدث عن اعتقال بعض مشاهير بسبب مخالفتهم للإجراءات الاحترازية مع عدم ذكر أسمائهم بشكل صريح، إلا أن المتابعين أكدوا أن المطيري والمسند من ضمنهم، وهذا ما تبين فعلا بعد خروج المطيري من السجن وقضاء مدة عقوبته كاملة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً