مشاهير

شبيهة عبلة كامل تتسبب بوصلة غزل للفنانة.. لا تقارن بأحد

تداول رواد السوشال ميديا فيديو لشبيهة الفنانة المصرية عبلة كامل على تطبيق تيك توك، وظهرت الفتاة في الفيديو وهي مرتدية عباءة و"إيشارب" باللون الأسود مقلدة أسلوب الفنانة القديرة في اللبس والحديث. ولفتت الفتاة الأنظار إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين عبلة كامل، إلا أن شعبية الفنانة المصرية الكبيرة وحب الجمهور لها جعل الفيديو وسيلة لتغزل الجمهور بها وتعبيرهم عن الحب لها؛ إذ رأى عدد كبير منهم أنه حتى وإن كانت شبهها بالشكل لا توجد مقارنة من ناحية الكاريزما، وأن عبلة كامل ظاهرة لم يتمكن أحد من الوصول إليها. وجاء في التعليقات: "فيها شبه كثير لكن ريأكشنات عبلة بكل الحالات تتفوق"،

تداول رواد السوشال ميديا فيديو لشبيهة الفنانة المصرية عبلة كامل على تطبيق تيك توك، وظهرت الفتاة في الفيديو وهي مرتدية عباءة و"إيشارب" باللون الأسود مقلدة أسلوب الفنانة القديرة في اللبس والحديث.

ولفتت الفتاة الأنظار إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين عبلة كامل، إلا أن شعبية الفنانة المصرية الكبيرة وحب الجمهور لها جعل الفيديو وسيلة لتغزل الجمهور بها وتعبيرهم عن الحب لها؛ إذ رأى عدد كبير منهم أنه حتى وإن كانت شبهها بالشكل لا توجد مقارنة من ناحية الكاريزما، وأن عبلة كامل ظاهرة لم يتمكن أحد من الوصول إليها.

وجاء في التعليقات: "فيها شبه كثير لكن ريأكشنات عبلة بكل الحالات تتفوق"، وقالت متابعة: "يمكن فيها شبه بشكل بس عبله كامل غير محد يقدر يوصل لها بالمضمون".

وعلق آخر يتغزل بالفنانة المصرية: "حاجة بسيطة وع فكرا عبلة كامل آخر حبة من الحلوين من كل ناحية"، وهذا ما أكدته إحدى المتابعات: "عبلة غير، استثنائية وروحها جميله وتلقائية ابدا مافيه مثلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

هذا الإجماع الكبير على الإشادة بالفنانة المصرية وعدم وجود أي انتقاد لها، لفت أنظار الكثيرين الذين رأوا أن الموهبة تتفوق على الجمال والاهتمام باللبس والمكياج، لا سيما أن كامل عرف عنها البساطة في الظهور وعدم اللجوء إلى المكياج وعمليات التجميل.

كما حرصت الفنانة القديرة عبلة كامل خلال مشوارها الفني الكبير على الابتعاد عن الضجة الإعلامية والسوشال ميديا، بالإضافة لبعدها التام عن المشاكل الفنية وعدم دخولها طرفا في أي خلاف أو تصريح ضد فنان أو فنانة.

وانتشرت مؤخرًا الكثير من الإشاعات حول إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان، وبدأ جمهورها بالدعاء لها، إلا أن طليقها ووالد ابنتيها زينب وفاطمة الفنان والمخرج أحمد كمال، خرج عن صمته في أكثر من مداخلة هاتفية لينفي جميع الأخبار التي تتحدث عن مرضها، مؤكدًا أنها بصحة جيدة، ولا تعاني من أي مشكلة مرضية.

قدمت الفنانة المصرية العديد من الأدوار المميزة خلال مسيرتها باحترافية عالية؛ إذ حفرت أدوارها في ذاكرة الجمهور؛ ما جعلها ظاهرة فنية لن تتكرر، ومن بين أدوارها المميزة شخصية فاطمة كشري في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً