مشاهير

منى زكي تستنسخ بوستر مسلسل إلهام الفضالة.. سرقة أم توارد خواطر؟

نشرت الفنانة المصرية منى زكي عبر حسابها على إنستغرام يوم أمس، البوستر الرسمي لمسلسلها "لعبة نيوتن"، والذي سيعرض ضمن السباق الدرامي في رمضان هذا العام. وأظهر البوستر الفنانة المصرية، وهي تعطي ظهرها للكاميرا، فيما تقف أمام مجموعة من البنايات وتمسك بحقيبة سفر، ويبدو أن هذه الوضيعة تشابهت مع الوضعية التي اتخذتها الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، في بوستر مسلسلها "أمينة حاف" والذي سيعرض -أيضًا- ضمن السباق الرمضاني هذا العام، إذ ظهرت إلهام وهي تمسك بحقيبة سفر أمام منزل فخم في إشارة إلى المنزل الذي تبدأ منه الأحداث، بعدما تصبح الزوجة الرابعة.           View this post on Instagram

نشرت الفنانة المصرية منى زكي عبر حسابها على إنستغرام يوم أمس، البوستر الرسمي لمسلسلها "لعبة نيوتن"، والذي سيعرض ضمن السباق الدرامي في رمضان هذا العام.

وأظهر البوستر الفنانة المصرية، وهي تعطي ظهرها للكاميرا، فيما تقف أمام مجموعة من البنايات وتمسك بحقيبة سفر، ويبدو أن هذه الوضيعة تشابهت مع الوضعية التي اتخذتها الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، في بوستر مسلسلها "أمينة حاف" والذي سيعرض -أيضًا- ضمن السباق الرمضاني هذا العام، إذ ظهرت إلهام وهي تمسك بحقيبة سفر أمام منزل فخم في إشارة إلى المنزل الذي تبدأ منه الأحداث، بعدما تصبح الزوجة الرابعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

هذا الأمر جعل الكثيرين يبدأون بمقارنة البوسترين ببعضهما، مشيرين إلى أنهما يكادان يكونان نسخة طبق الأصل، لولا اختلاف بعض التفاصيل البسيطة، ومنهم من أكد على أن صنّاع عمل منى زكي، هم من اقتبسوا الفكرة من صنّاع عمل إلهام الفضالة، خصوصًا وأن الأخيرة كانت قد نشرت البوستر في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah)

فيما دافع بعض محبي الفنانة المصرية، بأن الأمر لا يتعدى كونه توارد خواطر، إذ ربما أن فكرة العملين تقوم على المبدأ نفسه، وهو الحياة الزوجية، حيث إن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" تدور حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعدما عاشا قصة حب، كانت حديث الجميع من حولهما، وتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والابتعاد عن المشكلات التي تواجهها والسفر.

بينما تدور أحداث مسلسل "أمينة حاف" في إطار درامي اجتماعي، حيث يناقش فكرة تعدد الزوجات والخلافات التي تدور بين الزوجة الثالثة والرابعة، لكونهن يعشنَ في المنزل نفسه.

يُذكر أن منى زكي، كانت قد نشرت -أيضًا- برومو العمل، والذي أظهرت أن التصوير جرى -أيضًا- في دول أجنبية، وليس في مصر فقط.

وكان من المقرر عرض مسلسل منى زكي في موسم دراما رمضان 2020، إلا أن انتشار فيروس كورونا أوقف التصوير لفترة، مما أدى إلى تأجيله. كما كان من المقرر أن يحمل المسلسل اسم "تقاطع طرق"، إلا أن منى زكي قررت تغييره إلى "لعبة نيوتن"، حسب وجهة نظر المخرج تامر محسن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً