مشاهير

مشاعل الشحي على كرسي متحرك.. وهذا ما قالته عن أزمتها الصحية (فيديو)

شاركت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي تفاصيل حالتها الصحية، الإثنين، وقالت عبر "الستوري" على إنستغرام: ”اليوم عندي مراجعة عشان يشوفون إذا النزيف في ظهري توقف أم لا بعد العملية.. رجعت اليوم المستشفى عندي 4 أنواع من الأشعة المغناطيسية.. إن شاء الله يا رب باكر الدكتور يبشرني“. وأضافت: ”إن شاء الله نتائج الأشعة تكون باكر تمام حتى لا أرجع أسوي عملية تانية يا رب.. لأني صدق عانيت وايد هالفترة.. بخبركم بكلشيء قريبا.. لكن أعطوني وقت“. وظهرت الشحي على كرسي متحرك أثناء تواجدها في المستشفى، كما بدا عليها الألم والتعب. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي نشرتها مشاعل، متمنين لها الشفاء

شاركت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي تفاصيل حالتها الصحية، الإثنين، وقالت عبر "الستوري" على إنستغرام: ”اليوم عندي مراجعة عشان يشوفون إذا النزيف في ظهري توقف أم لا بعد العملية.. رجعت اليوم المستشفى عندي 4 أنواع من الأشعة المغناطيسية.. إن شاء الله يا رب باكر الدكتور يبشرني“.

وأضافت: ”إن شاء الله نتائج الأشعة تكون باكر تمام حتى لا أرجع أسوي عملية تانية يا رب.. لأني صدق عانيت وايد هالفترة.. بخبركم بكلشيء قريبا.. لكن أعطوني وقت“.

وظهرت الشحي على كرسي متحرك أثناء تواجدها في المستشفى، كما بدا عليها الألم والتعب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي نشرتها مشاعل، متمنين لها الشفاء العاجل، وجاء في التعليقات:"جدا أحسها طيبة هالانسانه، الف سلامة عليك ما تشوفين شر يارب الله يشافيك ويعافيك".

وقالت متابعة أخرى: "عورتي قلبي ربي يشافيك ويعافيك يا مشاعل ويخليك لشبابك وصحتك بسم الله على قلبك".

وأضافت أخرى: "أزمة وتعدي وبترجعين أحسن من أول إن شاء الله اللهم رب الناس اذهب البأس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

ونشرت الشحي عبر حسابها في إنستغرام قبل أيام صورة تظهر فيها وهي ترقد على سرير الشفاء داخل المستشفى، وبجوارها زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس.

وعلقت على الصورة بالقول: ”الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـي العمود الفقري“.

وتابعت: ”الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم“.

وقالت مشاعل الشحي عن سبب النزيف: ”والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة اللي حسيت بها“.

ووجهت الشحي رسالة شكر لمتابعيها، فقالت: ”شكرا وايد لكل اللي سأل عني فعلا حسيت بحنان وتقدير تجاهكم والله يحفظكم ياربمن كل شر وسامحوني“.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً