مشاهير

وعد العساف تظهر بالحجاب.. وتعلق: كبرت وتغيرت

ظهرت نجمة السوشال ميديا الطفلة السعودية، وعد العساف، في أحدث ظهور لها وهي ترتدي الحجاب، وفي إجابة على سؤال من أحد متابعيها، حول هل جاء ارتداء الحجاب بقناعة شخصية منها، أم أنها أجبرت عليه؟ وأكدت العساف التي أثارت حالة من الجدل بظهورها، أن الحجاب جاء بقرار شخصي ورغبة منها، ولم يرغمها أحد على ارتدائه. كما أجابت على تعليق إحدى المتابعات: "يلعن ام الاستفزاز مسوية كبيرة"، قائلة: "ما احب التعليقات الي زي كده.. مسوية كبيرة وحركاتك متغيرة.. يا جماعة احنا نعرف انه البني ادم يكبر ويتغير.. هذه فطرة ربنا خلقنا عليها.. طبيعي انه صوتي يتغير.. أسلوبي يتغير.. شكلي يتغير.. الله خلقني

ظهرت نجمة السوشال ميديا الطفلة السعودية، وعد العساف، في أحدث ظهور لها وهي ترتدي الحجاب، وفي إجابة على سؤال من أحد متابعيها، حول هل جاء ارتداء الحجاب بقناعة شخصية منها، أم أنها أجبرت عليه؟

وأكدت العساف التي أثارت حالة من الجدل بظهورها، أن الحجاب جاء بقرار شخصي ورغبة منها، ولم يرغمها أحد على ارتدائه.

كما أجابت على تعليق إحدى المتابعات: "يلعن ام الاستفزاز مسوية كبيرة"، قائلة: "ما احب التعليقات الي زي كده.. مسوية كبيرة وحركاتك متغيرة.. يا جماعة احنا نعرف انه البني ادم يكبر ويتغير.. هذه فطرة ربنا خلقنا عليها.. طبيعي انه صوتي يتغير.. أسلوبي يتغير.. شكلي يتغير.. الله خلقني كذا.. الله حط فينا هالشي نكبر ونتغير.. مستحيل في بني ادم ما يتغير ما يكبر.. فافهموا ما حدا حيقعد زي مهو طبيعي نكبر".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع فيديو العساف، وجاء في التعليقات: "عسي الشهرة متخيلها تشيل الحجاب صار هذا الوقت حط شيل شيل حط".

وعلقت متابعة أخرى: "ماشاءالله عليها يارب انك تثبتها وتبعد عن طريقها اللي مايخافون ربهم"، كما جاء في تعليق آخر: "يا صبر الارض صبرااه انا ماقدرت استوعب حركات هالمبزره ما توصل الوحده 13او 14سنه الا وهي مسويه شخصيه ام عليها درزن عيال وعد العساف وام رموش لجين حسن يااخ حومت كبد الله كيف كميه ثقاله الدم والغثاثه فيهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دلع المشاهير💃 ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat)

وفي المقابل، تلقت العساف ردود فعل واسعة وإيجابية، متمنية لها الثبات ومباركة لها هذه الخطوة، إلا أن عددًا كبيرًا علقوا بأن هذه الخطوة -فقط- لإثارة الجدل والعودة للأضواء.

وتحظى وعد العساف بشهرة واسعة جدًا، عبر السوشال ميديا منذ الطفولة، ويتابعها عبر حساباتها عدد كبير من الأطفال والعائلات.

يُشار إلى أن العساف، كانت قد تعرضت لهجوم منذ مدة، بعد حلولها ضيفة على برنامج "حراك مع ملاك" الذي تقدمه الإعلامية ملاك الحسيني، وذلك بسبب أسلوب وعد مع أحد الضيوف بطريقة غير لائقة، لتخرج بعدها وعد وتوضح في فيديو، أن إدارة البرنامج هي من طلبت منهم التصرف بهذه الطريقة، من أجل إثارة الجدل.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً