مشاهير

ريان جيلر يعرض ثروته على والدة حلا الترك باكيا بعد الحكم بحبسها (فيديو)

نشر نجم السناب شات السعودي ريان جيلر مقطع فيديو عبّر فيه عن تضامنه مع منى السابر والدة حلا الترك، بعد الحكم بسجنها سنة مع النفاذ؛ إذ ظهر بتأثر شديد في المقطع ولم يتمالك نفسه من البكاء. وقال ريان عبر حسابه في "سناب شات": "أحاول إني ما أتكلم عن قضية منى السابر وبنتها حلا الترك، بس هذي قضية رأي عام وقضية إنسانية، رسالة إلى حلا كنوز الدنيا كلها وكل الفلوس ما تعرض عن الأم". وأضاف:" رسالة إلى منى السابر اعتبريني ابنك الصغير وأموالي كلها وثروتي ملك لك، لأني جربت شعور وما أقدر أتخلى عن أمي ما أقدر أخليها بموضع إنها ممكن

نشر نجم السناب شات السعودي ريان جيلر مقطع فيديو عبّر فيه عن تضامنه مع منى السابر والدة حلا الترك، بعد الحكم بسجنها سنة مع النفاذ؛ إذ ظهر بتأثر شديد في المقطع ولم يتمالك نفسه من البكاء.

وقال ريان عبر حسابه في "سناب شات": "أحاول إني ما أتكلم عن قضية منى السابر وبنتها حلا الترك، بس هذي قضية رأي عام وقضية إنسانية، رسالة إلى حلا كنوز الدنيا كلها وكل الفلوس ما تعرض عن الأم".

وأضاف:" رسالة إلى منى السابر اعتبريني ابنك الصغير وأموالي كلها وثروتي ملك لك، لأني جربت شعور وما أقدر أتخلى عن أمي ما أقدر أخليها بموضع إنها ممكن يصيبها ضرر مني".

وذكر جيلر الآية القرآنية:" واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا".

وأوضح:" منى كلنا معك وسند لك وبظهرك كلنا وكل ما تحتاجيه اعتبريني ابنك الصغير أموال الدنيا كلها ما تعوض عن الأم".

وقال جيلر وهو يبكي لما وصلت إليه منى السابر:" يا ربي شهالزمن الي وصلناله يا ربي الله يسهلك أمرك واحنا معاك قلبا وقالبا أموالنا وكلشي إن شاء الله بصير اوكي".

وتداول المتابعون مقطع الفيديو بتفاعل كبير، وجاء في التعليقات:" ريان يحب يحط نفسه بكل شي، ترا ما يصير تسوي بطولات ع حساب غيرك".

وعلقت إحدى المتابعات:" معك حق شي يقطع القلب وش هالهدية بعيد الأم والله حلا راح تندم ندم لآخر عمرها وما بتسامح نفسها أبدا".

وقالت متابعة أخرى:" لازم أحد يتكلم مع حلا وابوها لان لازم اسقاط حق حلا مو بس دفع فلوس، غير كذا بتنسجن".

من جانبها أعلنت الفنانة المغربية مريم حسين أيضا عبر حسابها في "سناب شات" عن رغبة والدتها في التواصل مع منى السابر، وذلك من أجل تقديم المساعدة لها حتى لا تتعرض للسجن.

ونشرت مريم مقطع فيديو، قالت فيه: "رسالة للأم منى حبيبتي هذي امي موجودة حاولت اتصل معك محد عطاني رقمك، تواصلت عالدايركت بس ما في رد، الوالدة تبي تتكفل في كل شي سواء كان 200 الف درهم او 300 او اي شي، امي بتتكفل بمصاريف المحكمة عشان لا تتبهدلين، اتمنى هذا السناب يوصل لج وهذا رقم امي ".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً