مشاهير

لقاء الخميسي تهاجم القائمين على المنتخب المصري بعد استبعاد زوجها

عبّرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن دعمها لزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي دجلة، بعد استبعاده من قائمة المنتخب المصري، الذي يستعد للعب أمام كل من كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس/ آذار الجاري، في تصفيات أمم أفريقيا. وذكرت الفنانة المصرية في منشور عبر حسابها في فيسبوك، أنه لم يسبق لها وأن تدخلت بموضوع كرة القدم والمباريات، اذ تتابع وتشجع "أوسه" من بعيد لأنها تؤمن به وبموهبته في التصدي للتسديدات والأهداف، لكن الظروف لم تكن حليفته، وكان يلعب بضغط نفسي كبير لا يتحمله أي إنسان. ومع ذلك، قاوم واستمر كأقوى حارس مرمى في مصر بحسب تعبيرها. ولفتت الفنانة

عبّرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن دعمها لزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي دجلة، بعد استبعاده من قائمة المنتخب المصري، الذي يستعد للعب أمام كل من كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس/ آذار الجاري، في تصفيات أمم أفريقيا.

img

وذكرت الفنانة المصرية في منشور عبر حسابها في فيسبوك، أنه لم يسبق لها وأن تدخلت بموضوع كرة القدم والمباريات، اذ تتابع وتشجع "أوسه" من بعيد لأنها تؤمن به وبموهبته في التصدي للتسديدات والأهداف، لكن الظروف لم تكن حليفته، وكان يلعب بضغط نفسي كبير لا يتحمله أي إنسان. ومع ذلك، قاوم واستمر كأقوى حارس مرمى في مصر بحسب تعبيرها.

ولفتت الفنانة من خلال منشورها، إلى أن العمر لا يرتبط بالموهبة الرياضية، طالما هناك أساس متين وشكل جميل.

وتحدثت الفنانة لقاء عن زوجها الحارس محمد عبد المنصف الملقب بـ"أوسه" والذي كان أحد أفراد المنتخب، بكل ثقة، وأكدت الفنانة أن عدم اختیار "أوسه" في المنتخب يدل وبشكل واضح على أن التقييم والاختيار غير عادل، وليس له أي علاقة باللاعب واجتهاده وأدائه، وإنما يتم بناء على معايير أخرى غير مفهومة.

وتساءلت الفنانة المصرية، عن حال منظومة العمل في كل المجالات في مصر، التي تستبعد الحسابات الإنسانية وتبتعد عن نوعية الأداء، مؤكدة أن ما حدث لزوجها "ظلم كبير لكنه سيبقى ناجحًا رغم خروجه من المنتخب الذي كان يمنحه رونقًا وطعمًا مميزًا".

img

واختتمت الفنانة المصرية لقاء، بهاشتاغ: "أوسه يستحق المنتخب"، ليتفاعل معها الجمهور الذي أيّد كلامها، ودفاعها عن حارس مرمى المنتخب السابق.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، قد أعلن قائمة منتخب مصر، واستدعى 4 حراس مرمى، هم: محمد الشناوي، ومحمود جنش، ومحمد بسام، وعامر عامر، مستبعدا محمد عبد المنصف.

من جانب آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي كان مسلسل "أبواب الشك" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته: خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، طارق صبري، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت الفنانة لقاء الخميسي، قد تعرضت للانتقاد من البعض، عقب الإعلان عن حفلها الغنائي الأول في ساقية الصاوي، وقالت إن الفنان لابد أن يكون متعدد المواهب، حتى يتمكن من أداء شخصيات مختلفة بالدراما والسينما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً