مشاهير

صديقة أوبرا وينفري: ميغان ماركل لديها أدلة ضد العائلة الملكية

قالت صديقة مقربة من مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري تمتلك أدلة تدعم الاتهامات التي وجهتها ضد العائلة الملكية البريطانية، خلال المقابلة التلفزيونية المتفجرة مع أوبرا والتي عرضت في بريطانيا والولايات المتحدة الأسبوع الماضي. وكشفت جايل كينج في مقابلة تلفزيونية أمريكية، الخميس، أن ميغان دوقة سوسكس تمتلك وثائق تدعم كل المزاعم التي تحدثت عنها في المقابلة ضد العائلة المالكة. وفي بريطانيا تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بغضب مع ادعاءات كينج، إذ علق احدهم ساخرا:"هل تحتفظ جميع العائلات بوثائق لدعم مطالباتهم ومزاعمهم أم فقط أولئك الذين يقضون نصف حياتهم في المحكمة؟" وقال ثان: "هل

قالت صديقة مقربة من مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري تمتلك أدلة تدعم الاتهامات التي وجهتها ضد العائلة الملكية البريطانية، خلال المقابلة التلفزيونية المتفجرة مع أوبرا والتي عرضت في بريطانيا والولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

وكشفت جايل كينج في مقابلة تلفزيونية أمريكية، الخميس، أن ميغان دوقة سوسكس تمتلك وثائق تدعم كل المزاعم التي تحدثت عنها في المقابلة ضد العائلة المالكة.

وفي بريطانيا تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بغضب مع ادعاءات كينج، إذ علق احدهم ساخرا:"هل تحتفظ جميع العائلات بوثائق لدعم مطالباتهم ومزاعمهم أم فقط أولئك الذين يقضون نصف حياتهم في المحكمة؟"

وقال ثان: "هل نتحدث عن مذكرات يومية من الخيال والمبالغات" فيما علق مستخدم ثالث قائلا:"كيف يمكنك الحصول على وثيقة بشأن مناقشة بين شخصين" وأضاف رابع بسخرية:"أود أن أعرف كيف يمكنها الحصول على مستند تعليق قصير لشخص."

وقالت كينج على شبكة "سي بي إس" الأمريكية صباح الخميس: "ميغان لديها وثائق تدعم كل ما قالته في مقابلة أوبرا..... كل شيء".

وخلال المقابلة مع أوبرا، وجهت دوقة سوسكس اتهامات بالعنصرية للعائلة الملكية؛ اذ إنها ادعت أن أحد أفراد العائلة المالكة لم يذكر اسمه علق على لون بشرة طفلها "أرشي" أثناء حملها، فيما قالت أوبرا لاحقا إن ميغان لم تعن الملكة إليزابيث أو زوجها الأمير فيليب.

وفي بيان ردًا على تلك الاتهامات، قال قصر باكنغهام: "تشعر الأسرة بأكملها بالحزن لمعرفة مدى صعوبة السنوات القليلة الماضية بالنسبة لهاري وميغان.... والقضايا التي أثيرت، ولا سيما قضية العرق، مثيرة للقلق."

وأضاف:""في حين أن بعض الذكريات قد تختلف، إلا أنها تؤخذ على محمل الجد وستتناولها الأسرة على انفراد...... وسيظل هاري وميغان وآرشي دائمًا أفرادًا محبوبين للغاية في العائلة."

ويعيش الأمير هاري وميغان وآرشي البالغ من العمر نحو 22 شهرا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث اشتريا منزلا بقيمة 14.6 مليون دولار العام الماضي بعد قرارهما التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً