مشاهير

ترامب: إذا ترشحت ميغان ماركل للرئاسة الأمريكية سأترشح

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه إذا ثبتت صحة الشائعات بأن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، ستترشح لانتخابات الرئاسة لعام 2024، فقد يدخل المنافسة هو أيضًا. وجاء تعليق ترامب الذي انتهت فترة ولايته في 20 كانون الثاني/ يناير الماضي، في مقابلة مع تلفزيون "فوكس نيوز" الأمريكية مساء الثلاثاء، وتزامنت مع تكهنات بان ميغان البالغة من العمر 39 عامًا، قد تترشح لانتخابات الرئاسة عام 2024. وسالت المذيعة ترامب: "سيدي الرئيس، ما رأيك في التقارير التي تقول أن ميغان ماركل، قد ترغب في الترشح للرئاسة؟". فاجاب ترامب: "آمل أن يحدث ذلك.. وإذا حدث ذلك حقًا، فاني أعتقد أنه سيكون لدي شعور

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه إذا ثبتت صحة الشائعات بأن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، ستترشح لانتخابات الرئاسة لعام 2024، فقد يدخل المنافسة هو أيضًا.

وجاء تعليق ترامب الذي انتهت فترة ولايته في 20 كانون الثاني/ يناير الماضي، في مقابلة مع تلفزيون "فوكس نيوز" الأمريكية مساء الثلاثاء، وتزامنت مع تكهنات بان ميغان البالغة من العمر 39 عامًا، قد تترشح لانتخابات الرئاسة عام 2024.

وسالت المذيعة ترامب: "سيدي الرئيس، ما رأيك في التقارير التي تقول أن ميغان ماركل، قد ترغب في الترشح للرئاسة؟".

فاجاب ترامب: "آمل أن يحدث ذلك.. وإذا حدث ذلك حقًا، فاني أعتقد أنه سيكون لدي شعور أقوى تجاه الترشح في انتخابات الرئاسة لعام 2024".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن سياسي بريطاني، لم تذكر اسمه قوله، إن ميغان اجتمعت مع ممثلين ديمقراطيين أمريكيين عدة مرات، لاستكشاف محاولة محتملة لمنصب الرئيس في عام 2024.

ولم يؤكد ترامب في الفترة الأخيرة، عما ما إذا كان يعتزم الترشح مرة أخرى في عام 2024، لكنه أكد أنه: "ليس من المعجبين بماركل بسبب الطريقة التي تحدثت فيها عن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والاسرة الملكية".

وأضاف: "أعتقد أنني أعرف الملكة إليزابيث جيدًا كما تعلمين.. لقد التقيت بالملكة، وأعتقد أنها شخصية رائعة، لكني لست من محبي ميغان ماركل".

وفي تعليقات صحيفة الاسبوع الجاري، كشف جيسون ميللر، كبير مستشاري الاتصالات لترامب، أن الرئيس السابق وجد أن ماركل "ليست امرأة جيدة" بعد مقابلتها مع أوبرا وينفري، والتي هيمنت على عناوين الصحف الأسبوع الماضي.

ووجهت ميغان اتهامات بالعنصرية للعائلة الملكية، فيما تواجه هي نفسها اتهامات بالتنمر ضد موظفين في القصر الملكي، عندما كانت تقيم في بريطانيا، قبل أن يقرر زوجها التخلي عن الحياة الملكية، والرحيل للاقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة.

وانجبت ميغان طفلًا من الأمير هاري، وهو "آرتشي" الذي سيبلغ من العمر عامين في أيار/ مايو المقبل، فيما يتوقع أن تنجب طفلة في الصيف.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً