مشاهير

زياد المسفر يؤكد ارتباطه برميساء.. والجمهور يشكك بالخبر

أعلن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، عن ارتباطه رسميًا بمواطنته نجمة السوشال ميديا رميساء، وسط تشكيك من قبل الجمهور. ونشر المسفر عبر حسابه الخاص في تطبيق سناب شات صورتين، الأولى تجمعه برميساء، والثانية تظهر عددًا من الورود الحمراء مع تعليق: "نقدر نقول انتصر الحب". وتفاعل جمهور السوشال ميديا في السعودية بشكل واسع مع هذا الخبر، فالبعض اعتقد أن من ظهرت بالصورة هي شقيقته، نظرًا لوجود شبه بينهما على حد قولهم. فيما تعرّض المسفر للسخرية بسبب هذا الإعلان، حيث دائمًا ما يتم التشكيك بميوله بسبب جلسات التصوير التي يخضع لها، واللوك الذي يختاره، كونه عارض أزياء، وشكك آخرون بصحة الخبر. وقبل

أعلن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، عن ارتباطه رسميًا بمواطنته نجمة السوشال ميديا رميساء، وسط تشكيك من قبل الجمهور.

ونشر المسفر عبر حسابه الخاص في تطبيق سناب شات صورتين، الأولى تجمعه برميساء، والثانية تظهر عددًا من الورود الحمراء مع تعليق: "نقدر نقول انتصر الحب".

img

وتفاعل جمهور السوشال ميديا في السعودية بشكل واسع مع هذا الخبر، فالبعض اعتقد أن من ظهرت بالصورة هي شقيقته، نظرًا لوجود شبه بينهما على حد قولهم.

img

فيما تعرّض المسفر للسخرية بسبب هذا الإعلان، حيث دائمًا ما يتم التشكيك بميوله بسبب جلسات التصوير التي يخضع لها، واللوك الذي يختاره، كونه عارض أزياء، وشكك آخرون بصحة الخبر.

وقبل مدة انتشر فيديو لشاب يمارس الرذيلة مع شاب آخر، تم نسبه إلى زياد المسفر الذي أكد أن الشخص بالفيديو ليس هو، كما أكد هذا الأمر عدد كبير من رواد السوشال ميديا أيضًا، مدافعين عن المسفر.

كما تعرّض زياد المسفر قبل فترة، لاعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص، خلال تواجده في الشارع، وهو الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من جمهوره.

وزياد المسفر، هو شاب سعودي الجنسية ويعمل في مجال عرض الأزياء، ويتهمه البعض بأنه يتشبه بالنساء بسبب اهتمامه الكبير بمظهره. ويتابع المسفر عبر حساباته في السوشال ميديا خاصة سناب شات عدد كبير من الجمهور السعودي بشكل خاص والعربي بشكل عام. ويعرض المسفر -دائمًا- فيديوهات وصورًا لإطلالاته التي قد يراها البعض غريبة أو مبالغًا فيها.

ويبلغ من العمر حاليًا 23 عامًا. وبعيدًا الستايل الخاص بملابسه، فإن أكثر ما يميزه لون بشرته وشعره الطويل الذي يعتمد فيه تسريحة الجدائل.

ولم يكن مشوار المسفر في عالم الشهرة -كونه يعيش في العاصمة السعودية الرياض- سهلًا أبدًا، فبعيدًا عن التشكيك بميوله الجنسي المستمر، والترويج لفيديوهات فاضحة على أنها تعود له، والاعتداء عليه بين فترة وأخرى، فقد تم القبض عليه أكثر من مرة، بسبب مخالفته للقيم المجتمعية والتشبه بالنساء، إلا أنه يتم إطلاق سراحه بعد فترة. وبالرغم من كل ذلك، استمر المسفر في هذا المجال، ولم يتراجع ليعلن مؤخرًا خطوبته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً