مشاهير

هجوم شرس على ميغان ماركل.. ومذيع يصفها بالمزيفة والكاذبة

شنّت قناة تلفزيونية استرالية هجومًا عنيفًا على ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، واصفة اياها بالكاذبة والمزيفة، بعد توجيهها اتهامات بالعنصرية للأسرة الملكية البريطانية. وفي مقابلة مثيرة مع أوبرا وينفري، كشفت ميغان لأول مرة عن معاناتها، التي عاشتها كعضو في العائلة المالكة. وروت ميغان البالغة 39 عامًا، كيف أصبحت الحياة لا تطاق، لدرجة أنها فقدت الرغبة في العيش وحتى فكرت في الانتحار، مشيرة الى أنها طلبت المساعدة لعلاج اكتئابها، لكنها لم تتلق أي دعم على الإطلاق من العائلة الملكية. وفي برنامج عرض مساء الإثنين، لم يستطع آلان جونز مقدم البرامج المعروف في التلفزيون الأسترالي "سكاي نيوز" إخفاء اشمئزازه من تصرفات ميغان،

شنّت قناة تلفزيونية استرالية هجومًا عنيفًا على ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، واصفة اياها بالكاذبة والمزيفة، بعد توجيهها اتهامات بالعنصرية للأسرة الملكية البريطانية.

وفي مقابلة مثيرة مع أوبرا وينفري، كشفت ميغان لأول مرة عن معاناتها، التي عاشتها كعضو في العائلة المالكة.

وروت ميغان البالغة 39 عامًا، كيف أصبحت الحياة لا تطاق، لدرجة أنها فقدت الرغبة في العيش وحتى فكرت في الانتحار، مشيرة الى أنها طلبت المساعدة لعلاج اكتئابها، لكنها لم تتلق أي دعم على الإطلاق من العائلة الملكية.

وفي برنامج عرض مساء الإثنين، لم يستطع آلان جونز مقدم البرامج المعروف في التلفزيون الأسترالي "سكاي نيوز" إخفاء اشمئزازه من تصرفات ميغان، وشن هجومًا شرسًا عليها وعلى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وقال في بث مباشر:"متأكد من أن العديد من الأشخاص لا يزالون يبحثون عن الحقيقة، فيما يتعلق بمقابلة أوبرا وينفري مع ميغان وهاري.. والحقيقة أنه إذا كان لهذين الاثنين أي دعم شعبي -وهو ما أشك فيه –فقد انتهى كله اليوم".

وانتقد جونز، رفض ميغان تسمية العضو الملكي المزعوم، الذي أدلى بالتعليقات حول لون بشرة ابنها آرتشي مضيفًا: "هذه هي طريقة ميغان ماركل كما ترى.. إدانة كل شخص بدون تسمية.. إنه تكتيك شخص لا يستحق".

ورأى جونز، أن الأمير هاري قد خدع وأعمي عن الحقيقة، من خلال مكائد زوجته الماهرة، قائلًا: "يبدو أن الأمير هاري يقع تحت سيطرة الاكاذيب التي تنشرها زوجته، منذ فترة طويلة، وخاصة تمثيلها المزيف بأنها ضحية تعاني كثيرًا".

كما انتقد جونز هاري وميغان، بعد أن كشفا بأنهما تزوجا سرًا قبل ثلاثة أيام من حفل الزفاف الرسمي، مضيفا: "إذن هذه هي حقيقة الأمر، الزفاف كان مزيفًا، والزوجة -أيضًا- مزيفة".

واقترح جونز أن تقضي ميغان بعض الوقت مع الأميرة آن، التي قال إنها ستصلحها وتضعها -بلا شك- في نهج مستقيم وصالح، مضيفًا: "منذ عيد ميلادها الثامن عشر، شاركت الأميرة آن -دون شك- في أكثر من 20 ألف فعالية وحدث إيجابي".

واختتم المذيع الأسترالي حديثه، بالتعبير عن تعاطفه مع الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب، قائلًا: "ملكة ذات شعبية كبيرة ورائعة تبلغ من العمر 94 عامًا، وزوجها في المستشفى وهو يقترب من عيد ميلاده المئة.. هل عليهما أن يتعاملوا مع هذا الكذب والهراء المفبرك؟".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً