مشاهير

هند القحطاني تفجع بوفاة والدها.. وهذا تعليقها

فُجعت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، بوفاة والدها عبدالهادي القحطاني. ونعت "القحطاني"، عبر حسابها الرسمي في سناب شات والدها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله". وأضافت: "إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره، روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس". ودشن المغردون وسما بعنوان "هند القحطاني" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر. وانهالت تعليقات النعي على منشور هند القحطاني، التي أعلنت فيه عن وفاة والدها، من قبل متابعيها، حيث اعتبر بعض المتابعين،

فُجعت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، بوفاة والدها عبدالهادي القحطاني.

ونعت "القحطاني"، عبر حسابها الرسمي في سناب شات والدها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله".

وأضافت: "إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره، روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

img

ودشن المغردون وسما بعنوان "هند القحطاني" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

وانهالت تعليقات النعي على منشور هند القحطاني، التي أعلنت فيه عن وفاة والدها، من قبل متابعيها، حيث اعتبر بعض المتابعين، أنه توفي ولم يكن راضيًا عنها، فيما انتقد آخرون هذه التعليقات التي لا تحترم المناسبة، وجاء في التعليقات: "كمية دناءة من جهلاء في المنشن قاعدين يتشمتون ويسبون بشخص متوفى ولا يعرفون الجهلة ان اللي يتشمت بترجع عليه"، و"ايش قلة الادب هذي ايش دراكم انه غاضب عليها ومات وهو مو راضي عنها ماتدرون ايش صار بحياتها مو عشان صورت لكم جزء من حياتها عرفتو كل شيء حطو نفسكم مكانها ابوها توفى وجالسه بحزنها تلقى ناس تتدخل بحياتها وتلومها على موت ابوها لا تفرحو على حزن غيركم".

img

وعلقت متابعة أخرى :"انتم ادعو لرجال بالرحمه وش عليكم من بنته كلنا ضد أخلاقها والي تسويه هي وعيالها من بلاوي لكن ابوها الله يرحمه ماله ذنب بالي تسويه بنته كلاً معلق مع عرقوبه محد راح يتحاسب غير الشخص نفسه "

وقال أحد المتابعين: "امس كانت ترقص و لا عليها من احد..و اليوم تسمع خبر وفاة والدها نسأل الله له الرحمه والمغفرة وان يدخله جنات النعيم.. فعلاً لا ندرك قيمتهما الا حتى ان يغادرون من هالدنيا..اللهم احفظ لنا احبابنا جميعاًو أعنا على برهم"

وعلقت متابعة : "الله يجيرنا من موت الغفله ويصبر قلب بنته لأن هند انا شايفه الحزن بعيونها مشتاقه لأهلها): وكذا وهي صح ندمانه وتمنى تشوف ابوها. بس يلا كل واحد ويومه مكتوب"

وكانت القحطاني قد أثارت موجة واسعة من الجدل بين المغردين في تويتر، قبل يومين بنشرها مقطع فيديو لابنتها رؤى، حيث تغزلت بجمالها عبر أحد حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وتظهر الشابة رؤى في المقطع، بثياب قصيرة بينما كانت والدتها تقول: "ايش الحركات هذه كبرنا" وتابعت: "تبدين رائعة.. جميلة جميلة.. فديتها بنتي.. الله يسعدهم قد ايش بحب البنات".

وأثار المقطع حالة من الجدل، خاصة وأن ثياب صديقات ابنة هند القحطاني كانت أكثر حشمة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً