مشاهير

ماذا قال أطفال الأمير وليام لجدتهم ديانا في عيد الأم؟

احتفل الأمير وليام ابن الأميرة الراحلة ديانا وأطفاله بعيد الأم الذي يصادف اليوم الأحد في المملكة المتحدة بإعداد بطاقات حملت رسوما وكلمات مؤثرة. وكتبت الأميرة تشارلوت (5 أعوام) رسالة مؤثرة للغاية لديانا تقول فيها إن ابنها ويليام يفتقدها كثيرا وذلك في تكريم مؤثر لجدتها الراحلة في عيد الأم. وأعلن قصر كينسنجتون الملكي في لندن أن دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون احتفلا اليوم بذكرى عيد الأم بمشاركة أطفالهما وهم الأمير جورج (7 سنوات) والأميرة شارلوت(5 سنوات) والأمير لويس (3 سنوات). وقالت الأميرة شارلوت في بطاقتها: عزيزتي الجدة ديانا، أفكر فيك في عيد الأم.. أنا أحبك وأبي يفتقدك كثيرا..

احتفل الأمير وليام ابن الأميرة الراحلة ديانا وأطفاله بعيد الأم الذي يصادف اليوم الأحد في المملكة المتحدة بإعداد بطاقات حملت رسوما وكلمات مؤثرة.

وكتبت الأميرة تشارلوت (5 أعوام) رسالة مؤثرة للغاية لديانا تقول فيها إن ابنها ويليام يفتقدها كثيرا وذلك في تكريم مؤثر لجدتها الراحلة في عيد الأم.

img

وأعلن قصر كينسنجتون الملكي في لندن أن دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون احتفلا اليوم بذكرى عيد الأم بمشاركة أطفالهما وهم الأمير جورج (7 سنوات) والأميرة شارلوت(5 سنوات) والأمير لويس (3 سنوات).

وقالت الأميرة شارلوت في بطاقتها: عزيزتي الجدة ديانا، أفكر فيك في عيد الأم.. أنا أحبك وأبي يفتقدك كثيرا.. مع حبي لك.. تشارلوت.

ونشر القصر صورا للبطاقات مع تعليق نصه: عيد الأم هذا العام سيكون مختلفًا مرة أخرى.. سيكون الكثير منا بعيدًا عن أحبائنا.. لكننا نتطلع إلى وقت في المستقبل غير البعيد حيث يمكننا أن نعانق والدتنا مرة أخرى.

img

وصنع الأمير جورج والأمير لويس أيضا بطاقات جميلة لعيد الأم موجهة إلى الجدة ديانا بحسب القصر الذي قال في تعليقه: في كل عام في عيد الأم، يصنع جورج وشارلوت ولويس بطاقات لتذكر جدتهم ديانا من أجل ويليام.

وتصور بطاقة جورج شجرة وأوراق أشجار على خلفية من التلال والشمس الساطعة فيما كتب عليها: عزيزتي الجدة ديانا.. عيد أم سعيد.. أنا أحبك كثيرا وأفكر فيك دائما.. مع حبي الشديد لك.. جورج.

img

أما الأميرة تشارلوت فقد رسمت قلبًا كبيرًا متعدد الألوان على خلفية وردية تحيط به عدد من ملصقات الزهور والفراشات.

ورسم الأمير لويس أيضًا قلبا باستخدام مزيج من الألوان الخضراء والصفراء والحمراء والخضراء يقع على خلفية خضراء مزخرفا برسوم لحيوانات صغيرة وحشرات وطيور.

ولم يكتب لويس أي رسالة ولكنه وقع على البطاقة باسمه.

ولم تذكر الصحف البريطانية عما إذا كان الأمير هاري الشقيق الأصغر للأمير وليام احتفل بعيد الأم أيضا؛ إذ إنه يقيم في الولايات المتحدة بعد قراره العام الماضي التخلي عن الحياة الملكية والرحيل من بريطانيا مع زوجته الأمريكية ميغان ماركل وابنه آرشي الذي سيبلغ من العمر عامين في أيار (مايو) المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً