مشاهير

وسام بريدي يتحدى زوجته.. هل نجح؟ (فيديو)

نشر الإعلامي اللبناني وسام بريدي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهر فيه وهو يقوم بتحدٍّ برفقة زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي. وتقوم فكرة التحدي على أن يضع الشخص كلتا يديه على ظهره، أثناء ثنيه لركبتيه بينما يحني ظهره للأمام، وهو الأمر الذي تمكنت من فعله ريم لتطلب من زوجها وسام أن يقوم بالأمر ذاته، لكن الأخير لا يتمكن من ذلك؛ إذ يقع على وجهه بمجرد أن يرفع يده الثانية، لتضحك ريم. وحظي مقطع الفيديو هذا بالكثير من التعليقات التي جاءت في أغلبها ضاحكة على ما حصل مع الإعلامي اللبناني، فيما جاءت بعضها ممازحةً الأخير، حيث قال أحدهم

نشر الإعلامي اللبناني وسام بريدي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهر فيه وهو يقوم بتحدٍّ برفقة زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي.

وتقوم فكرة التحدي على أن يضع الشخص كلتا يديه على ظهره، أثناء ثنيه لركبتيه بينما يحني ظهره للأمام، وهو الأمر الذي تمكنت من فعله ريم لتطلب من زوجها وسام أن يقوم بالأمر ذاته، لكن الأخير لا يتمكن من ذلك؛ إذ يقع على وجهه بمجرد أن يرفع يده الثانية، لتضحك ريم.

وحظي مقطع الفيديو هذا بالكثير من التعليقات التي جاءت في أغلبها ضاحكة على ما حصل مع الإعلامي اللبناني، فيما جاءت بعضها ممازحةً الأخير، حيث قال أحدهم : "فضحتنا"، وتابع آخر: "صعب نتحدا النساء لان ننفضح"، وأضاف آخر: "له له يا وساام".

وذهب البعض من المعلقين لتبيان سبب نجاح ريم في التحدي؛ إذ قالت إحداهن: "ريم اذا جات ترفع يدينها بترجع على ورا، عشان كذا ما تطيح على وجهها"، وتابعت أخرى: "لأنها رياضية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)

هذا وكان الإعلامي اللبناني قد كشف مؤخراً عن سبب تركه لوطنه لبنان ونقل إقامته بالكامل مع زوجته وابنتيه إلى دبي منذ عام، حيث قال بريدي في مقابلة تلفزيونية مع "الجديد" إنه أخذ القرار لحماية ابنتيه "بيلا وصوفيا" وحتى يعيش بعيدًا عن أجواء الحرب، مشيرا إلى أن الكثير من الناس ينتقدون المشاهير اللبنانيين الذين يتركونها ويعيشون في دول أخرى، وكأن الأمر هين عليهم.

وأوضح وسام بريدي أنه لولا وباء كورونا لترك غالبية اللبنانيين وطنهم وهاجروا لدول أخرى لأن المواطن هناك لا يساوي سوى رصاصة تقضي على حياته، مؤكداً على أنه يشعر بالقهر والخذلان من وطنه وكأنها حبيبته الخائنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)

وعلى صعيدٍ آخر، استذكر وسام بريدي قبل ثلاثة أيام شقيقه الراحل الممثل عصام بريدي بذكرى عيد ميلاده، بكلمات مؤثرة عبر تطبيق الصور إنستغرام، حيث نشر وسام صورة تجمعه بعصام وكتب: "متل اليوم كان بصير عمر عصام ٤١، ما بعرف كيف كانت حياتنا رح تكون بس الأكيد انو هلق كل يوم موجود معي بكل تفصيل وبكل خطوة"، وختم قائلاً: "خيي ملاكي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً