مشاهير

خبير التجميل سامر خزامي يثير الجدل بارتدائه حذاءً نسائيًا (فيديو)

أثار خبير التجميل اللبناني الشهير سامر خزامي حالة من الغضب وموجة من السخرية بسبب آخر منشور له عبر حسابه الخاص في إنستغرام، حيث ظهر في مقطع فيديو نشره مُرتديًا حذاءً نسائياً بكعبٍ عالٍ باللون الأسود، ووضع قدمًا على قدم لتوصف جلسته بالأنثوية البحتة، بسبب الحذاء وطريقة الجلوس. وانهالت تعليقات الجمهور على منشور سامر الأخير؛ إذ هاجمه العديد منهم بسبب ظهوره هذا، وجاء في تعليق أحدهم قوله: "مرة تانية برجع بقلك الله خلقك زلمة بتعذب حالك بالكعب العالي لييشششششش يا سوسو"، وقالت متابعة أخرى: "على اد ما شاطر بالماكياج على اد ما لابقلك سكربينة بالكعب يا مضروب".        

أثار خبير التجميل اللبناني الشهير سامر خزامي حالة من الغضب وموجة من السخرية بسبب آخر منشور له عبر حسابه الخاص في إنستغرام، حيث ظهر في مقطع فيديو نشره مُرتديًا حذاءً نسائياً بكعبٍ عالٍ باللون الأسود، ووضع قدمًا على قدم لتوصف جلسته بالأنثوية البحتة، بسبب الحذاء وطريقة الجلوس.

وانهالت تعليقات الجمهور على منشور سامر الأخير؛ إذ هاجمه العديد منهم بسبب ظهوره هذا، وجاء في تعليق أحدهم قوله: "مرة تانية برجع بقلك الله خلقك زلمة بتعذب حالك بالكعب العالي لييشششششش يا سوسو"، وقالت متابعة أخرى: "على اد ما شاطر بالماكياج على اد ما لابقلك سكربينة بالكعب يا مضروب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Khouzami (@samerkhouzami)

فيما دافع عدد كبير عن تصرف سامر، معتبرين أن لا علاقة لأي شخص فيما يفعله ويكفي أنه خبير تجمل ناجح ومشهور، وقد يكون أراد تسليط الضوء على قضية معينة بسبب ظهوره هذا، بينما تساءل عدد كبير عن السر وراء تصرفات العديد من خبراء التجميل المثيرة للجدل، حيث يحرص عدد كبير من المشاهير بينهم على وضع المكياج أو الظهور بإطلالة أنثوية في كثير من الأحيان.

وأبدى الكثيرون استغرابهم من هذه الظاهرة، محاولين معرفة ما إذا كان السبب وراء ذلك، هو احتكاك هذه الفئة من الرجال مع السيدات بشكل دائم، نتيجة طبيعة عملهم.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها سامر للانتقاد بسبب اعتماده الظهور بطريقة أنثوية، حيث كان قد نشر صورة له وهو يضع مكياج عيون وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: "أنا لا أتحدث عن نفسي بل عن أولئك الذين لا صوت لهم ... أولئك الذين ناضلوا من أجل حقوقهم... حقهم في العيش بسلام، وحقهم في أن يعاملوا بكرامة، وحقهم في تكافؤ الفرص، وحقهم في أن يكونوا سعداء بالنسبة لهم أقول: املأ حياتك بالعمل، لا تنتظر أن يحدث ذلك، افعل ذلك... اصنع مستقبلك الخاص واصنع أملك الخاص واصنع حبك الخاص ومهما كانت معتقداتك قدرّها، لا تنتظر وقوع النعمة من السماء بل قم بما تستطيع لحدوثها... بنفسك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Khouzami (@samerkhouzami)

ويُعد سامر خزامي الذي يتابعه الملايين عبر حساباته في "السوشال ميديا" من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي واشتهر بتطبيق المكياج على عدد من النجمات العربيات من أبرزهن اللبنانية نادين نجيم والسورية أصالة نصري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً