مشاهير

دينا داش بفستان جريء يكشف جسدها ولقطات رومانسية في شهر العسل

ما زالت أخبار الانفلونسرز الشهيرة دينا داش تشغل جمهور السوشال ميديا بعد الضجة الكبيرة التي أثارها حفل زفافها الذي أقيم مؤخرًا في أحد فنادق القاهرة الكبرى. وتداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات من شهر العسل الذي تقضيه العروس مع عريسها الشاب محمود أبو الغيط، وظهرت دينا في أحد الفيديوهات داخل أحد منتجعات جزيرة المالديف مرتدية فستانا أسود قصيرا، إلا أن قصة الفستان من الجوانب جاءت جريئة جدًا وكشفت عن جسد الإنفلونسرز المصرية خاصة أنها لم ترتدِ حمالة صدر. وظهرت دينا داش إلى جانب عريسها وهما في قمة الرومانسية وبوضعيات مختلفة معبران عن حبهما وسعادتهما خلال قضائهما شهر العسل. وتغزل الكثيرون بجمال

ما زالت أخبار الانفلونسرز الشهيرة دينا داش تشغل جمهور السوشال ميديا بعد الضجة الكبيرة التي أثارها حفل زفافها الذي أقيم مؤخرًا في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات من شهر العسل الذي تقضيه العروس مع عريسها الشاب محمود أبو الغيط، وظهرت دينا في أحد الفيديوهات داخل أحد منتجعات جزيرة المالديف مرتدية فستانا أسود قصيرا، إلا أن قصة الفستان من الجوانب جاءت جريئة جدًا وكشفت عن جسد الإنفلونسرز المصرية خاصة أنها لم ترتدِ حمالة صدر.

وظهرت دينا داش إلى جانب عريسها وهما في قمة الرومانسية وبوضعيات مختلفة معبران عن حبهما وسعادتهما خلال قضائهما شهر العسل.

وتغزل الكثيرون بجمال دينا كما تمنى لها الكثير السعادة مع عريسها مؤكدين أنهما يبدوان في قمة الانسجام، إلا أن عددا كبيرا من رواد السوشال ميديا انتقد جرأة إطلالة داش المبالغ بها على حد قولهم، كما رأى آخرون أن هذه اللحظات خاصة ومشاركتها للجمهور أمر غير محبذ بل مرفوض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Photoshoot (@photoshoot_63)

واعتبر آخرون أن هوس الانفلونسرز والمشاهير بتصدر الترند جعلهم يشاركون جميع لحظات حياتهم الخاصة بشكل مبالغ فيه قد يؤثر على شريحة كبيرة من المراهقين الذين يتأثرون بنمط حياة صعب وغير متوفر للجميع.

ومن بين التعليقات: "يعني هي لو لبست محترم شويه هيحصلها حاجه والنطع اللي معاها ده لزمته ايه بالذمه"، وقالت متابعة أخرى: "والله الواحد مابقي عارف الدنيا راحه بينا فين...؟؟؟والخصوصيات هتنتهك لحد فين بالظبط؟؟؟؟".

وقال أحدى المتابعين: "هى دافعة كام عشان كم الضوء اللى اتسلط عليهها"، فيما قالت أخرى: "هنستفاد ايه من الخبر العظيم دا تصدقوا فعلا ان كنا قلقانين عليها يا جماعة المجتمع مليان حاجات كتير ارتقوا شوية وكفاية سطحية الله يباركلكو يعني وابعدونا بقا عن دينا داش دي يعني محدش عارفها اصلا".

وكانت الانفلونسرز المصرية دينا داش الشهيرة وهي شقيقة الفنان الشاب أحمد داش قد احتفلت بزواجها ضمن حفل زفاف فاخر جدًا وتداول الجمهور فيديوهات من الحفل وهي ترقص بطريقة حماسية وتصدرت حديث السوشال.

وتحظى دينا داش بشعبية كبيرة في مصر حيث يتابعها عدد كبير من الجمهور وخاصة من الفتيات.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً