مشاهير

رغم وفاتها منذ سنوات.. هل تجمع الراحلة ديانا ولديها وليام وهاري قريبًا؟

من المتوقع أن يلتقي الأمير  وليام مع شقيقه الأصغر الأمير  هاري خلال حفل تدشين تمثال والدتهما الأميرة الراحلة ديانا في لندن الأول من تموز (يوليو) المقبل. وسيكون اللقاء الأول منذ رحيل هاري وزوجته  ميغان ماركل مع ابنهما آرشي للولايات المتحدة العام الماضي وبعد مقابلة متفجرة أجرتها أوبرا وينفري مع الزوجين تضمنت اتهامات مثيرة للعائلة الملكية بالعنصرية. ولفتت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية الجمعة إلى أن اللقاء بين الشقيقين يأتي بعد تصاعد حدة التوتر في العلاقات بين هاري والعائلة إثر قراره تخليه عن الحياة الملكية والرحيل للإقامة في الولايات المتحدة بشكل دائم. وقالت الصحيفة نقلًا عن مصادر قريبة من الأسرة الملكية: "من

من المتوقع أن يلتقي الأمير  وليام مع شقيقه الأصغر الأمير  هاري خلال حفل تدشين تمثال والدتهما الأميرة الراحلة ديانا في لندن الأول من تموز (يوليو) المقبل.

وسيكون اللقاء الأول منذ رحيل هاري وزوجته  ميغان ماركل مع ابنهما آرشي للولايات المتحدة العام الماضي وبعد مقابلة متفجرة أجرتها أوبرا وينفري مع الزوجين تضمنت اتهامات مثيرة للعائلة الملكية بالعنصرية.

ولفتت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية الجمعة إلى أن اللقاء بين الشقيقين يأتي بعد تصاعد حدة التوتر في العلاقات بين هاري والعائلة إثر قراره تخليه عن الحياة الملكية والرحيل للإقامة في الولايات المتحدة بشكل دائم.

img

وقالت الصحيفة نقلًا عن مصادر قريبة من الأسرة الملكية: "من المقرر أن يحضر الأخوان الملكيان حفل إزاحة الستار عن تمثال مخصص لأمهما الراحلة الأميرة ديانا.. وسيتم إزاحة الستار عن تمثال أميرة ويلز الراحلة في قصر كنسينغتون في 1 تموز."

وأضافت: "من الواضح أن كلا الشقيقين على استعداد للالتقاء ونبذ خلافاتهما في تلك المناسبة لكن من المستبعد ان تأتي ميغان  مع هاري."

وفي تصريحات للصحافيين الخميس قال الأمير ويليام إنه لم يتحدث إلى هاري منذ المقابلة مع أوبرا والتي عرضت في بريطانيا الإثنين مضيفا:" لم أتحدث إليه بعد، لكنني سأفعل".

وتأتي تلك التقارير بعد أن كشفت مصادر ملكية أن ويليام وهاري فتحا قنوات اتصال وهما يتطلعان إلى التحدث مرة أخرى قريبًا.

وتعليقًا على علاقته مع ويليام، قال هاري خلال المقابلة مع أوبرا: "العلاقة هي بعيدة في الوقت الحاضر ونأمل أن يشفي الوقت كل شيء".

img

وقالت الصحيفة نقلا عن المصادر أن ويليام يريد من هاري أن يقف معه "جنبًا إلى جنب" خلال حفل تدشين تمثال ديانا مضيفة:"صحيح ان التوترات تتصاعد لكن كلاهما يدرك أنه من المهم تنحية أي خلافات جانبا في تلك المناسبة على الأقل."

وقال مصدر:"هناك بالتأكيد شعور بأن كلا الجانبين على استعداد للعمل معًا ووضع خلافاتهما جانبا لمثل هذه المناسبة الخاصة."

وخلال المقابلة مع أوبرا قال هاري إنه يحب شقيقه كثيرًا وأضاف:"أحبه بكل جوارحي.. لقد مررنا بالجحيم معًا ولدينا تجربة مشتركة، لكننا نسير في مسارات مختلفة الآن."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً