مشاهير

زفاف هاندا أرتشل يشعل مواقع التواصل.. شاهدي كيف بدت بالفستان الأبيض

شاركت الممثلة التركية هاندا أرتشل جمهورها بصور من كواليس حفل الزفاف، لإحدى حلقات مسلسل "أنت أطرق بابي". وظهرت أرتشل عبر حسابها في إنستغرام بفستان أبيض كلاسيكي من قماش الساتان، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، وماكياج ناعم بألوان ترابية، بينما كانت تحمل وردة حمراء في الصور. وأثارت الصور حماس الجمهور إلى ما ينتظره في الحلقات القادمة، خاصة أنّ البرومو أظهر أنها تتزوّج في المسلسل ويقام حفل زفاف. وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، والذين أبدوا إعجابهم بإطلالة هاندا في المسلسل، وأشاد البعض الآخر بدورها فيه، وجاء في التعليقات: "انت جميلة للغاية يناسبك هذا المظهر". وقالت متابعة أخرى: "إطلالة رائعة فستان زفاف

شاركت الممثلة التركية هاندا أرتشل جمهورها بصور من كواليس حفل الزفاف، لإحدى حلقات مسلسل "أنت أطرق بابي".

وظهرت أرتشل عبر حسابها في إنستغرام بفستان أبيض كلاسيكي من قماش الساتان، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، وماكياج ناعم بألوان ترابية، بينما كانت تحمل وردة حمراء في الصور.

img

وأثارت الصور حماس الجمهور إلى ما ينتظره في الحلقات القادمة، خاصة أنّ البرومو أظهر أنها تتزوّج في المسلسل ويقام حفل زفاف.

img

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، والذين أبدوا إعجابهم بإطلالة هاندا في المسلسل، وأشاد البعض الآخر بدورها فيه، وجاء في التعليقات: "انت جميلة للغاية يناسبك هذا المظهر".

وقالت متابعة أخرى: "إطلالة رائعة فستان زفاف مبهر"، وفي تعليق آخر: "تبدين جميلة جدا أتمنى لك التوفيق في هذا المسلسل".

وعلق بعض المتابعين على علاقة هاندا مع زميلها في المسلسل كرم بورسين، حيث توقعوا وجود علاقة حب بينهما خارج المسلسل، فيما يبدو أنّ حبهما قارب على نهايته بحسب الأخبار التي تم نشرها أنّ مسلسل "أنت أطرق بابي" سيتم إيقافه.

img

لكن مؤخرًا، انتشر خبر شراء هاندا لفيلا يبلغ سعرها 10 ملايين ليرة تركية، ورغبتها في الانتقال للعيش فيها، إلا أن الخبر الجديد أن كرم سيعيش معها فترة من الوقت إلى أن تتعود على المنزل الجديد. وهكذا تعود إشاعات وجود علاقة بينهما، لتتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

وأثناء تواجد كرم عندها اكتشفت هاندا، تواجد الصحافة خارج منزلها، فما كان منها إلا أن قامت بحيلة للخروج من هذا المأزق، حيث أرسلت سيارتها الخاصة إلى موقع تصوير مسلسلها "أنت أطرق بابي" من أجل لفت نظر الصحفيين.

المسلسل الذي تخطى عدد حلقاته الـ 30 سبب ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل، بسبب الانسجام الكبير بين هاندا وكرم.

وربما أنّ الأمر شارف على نهايته، بعد أن نشرت تقارير صحافية تركية رغبة الشركة إيقاف العمل بعد انخفاض نسبة مشاهدته. هذا الخبر سيكون حزينًا لجمهور المسلسل وعشاق الثنائي الذي اندمج مع قصة الحب التي تجمعهما في المسلسل.

تدور قصة المسلسل حول إيدا، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان، بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج. فيقوم سيركان بتقديم عرض لإيدا، إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية، بالرغم من كره إيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغيير ظروف حياتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً