مشاهير

الأمن الكويتي يلقي القبض على عبودكا

ضبطت الأجهزة الأمنية الكويتية، نجم مواقع التواصل الاجتماعي عبدالله الجاسر، الشهير بـ"عبودكا"، وذلك بسبب كسره حظر التجول في منطقة الخيران. ووفق صحيفة "الراي" المحلية، فإنه تم ضبط "عبودكا" في الخيران، بعد كسره حظر التجول ووجوده بلا أوراق ثبوتية، فيما من المقرر تسجيل قضية ضده، بتهديد قائد الدورية. من جهته قال حساب "شاهين سناب" في موقع "تويتر": أن "عبودكا كسر حظر التجول في منطقة الخيران، وأثناء وجوده عند نقطة تفتيش، رفض إبراز هويته، وادعى أنه نسيها، ثم حاول تهديد رجل الأمن الذي كان يتحدث معه، فتم القبض عليه، وإحالته لمركز الأمن، وتسجيل قضية بحقه". وكان ظهور نجم المواقع "عبودكا" قبل أيام

ضبطت الأجهزة الأمنية الكويتية، نجم مواقع التواصل الاجتماعي عبدالله الجاسر، الشهير بـ"عبودكا"، وذلك بسبب كسره حظر التجول في منطقة الخيران.

ووفق صحيفة "الراي" المحلية، فإنه تم ضبط "عبودكا" في الخيران، بعد كسره حظر التجول ووجوده بلا أوراق ثبوتية، فيما من المقرر تسجيل قضية ضده، بتهديد قائد الدورية.

من جهته قال حساب "شاهين سناب" في موقع "تويتر": أن "عبودكا كسر حظر التجول في منطقة الخيران، وأثناء وجوده عند نقطة تفتيش، رفض إبراز هويته، وادعى أنه نسيها، ثم حاول تهديد رجل الأمن الذي كان يتحدث معه، فتم القبض عليه، وإحالته لمركز الأمن، وتسجيل قضية بحقه".

وكان ظهور نجم المواقع "عبودكا" قبل أيام مع وزير الداخلية ثامر العلي، أثار جدلًا بين رواد مواقع التواصل، مستنكرين زيارة وزير الداخلية -الذي دعا المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية –لعبودكا، دون مراعاة لقواعد التباعد أو ارتداء الكمامة، كما استنكروا زيارته لعبودكا، الذي سبق وتم اتهامه بقضية غسيل الأموال.

وحظي نبأ القبض على عبودكا بحكم مخالفته لحظر التجوال ردود فعل واسعة على مواقع تويتر، وجاء في التعليقات: "مو اهو نفسه الي يمدح قرار الحظر! ليش مالتزم فيه!"، و"ماكو شي سهالات بس مو خوش قدوه الحين تفرط السبحه وغيره يكسر الحظر،،، على سبيل المثال نزل تعميم إللي يصور سناب وأهو يسوق سيارته يتخالف والمشاهير مكملين ولا رادين عالداخلية لأن محد حاسبهم".

وكتب معلق آخر: "وتهمة تهديد رجل أمن Angry face هذولا بعض المشاهير لا احترام للقوانين ولا تطبيقها طاح حظهم". و"احسن.. مو كل مشهور بيقزرها ويعني انا المعروف.. الحين يطلع بسناب ويبجي".

وفي التعليقات أيضًا: "يعني انجاز الحين انهم ماسكين عبودكا وهو شنو علشان يتم نشر خبر امساكه كل يوم يتم كسر الحظر والمخالف يتم محاسبته اذا ضبطه يعتبر انجاز ويستحق انه ينشر ويعتبر ماده تستاهل النشر فهذي مصيبه".

وقال أحد الأشخاص: "صح الكلام القانون قانون.. وفيه شي اسمه التساهل مع البشر بحدود لا تسئ للقانون يمكن طلع مكان قريب ورجع ممكن احتاج شي والحظ طيحه بالنقطة اعتقد لو واحد غير #عبودكا قالوا له لو سمحت اخوي لا تعيدها هذي ضريبة الشهرة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً