مشاهير

مشعل الخالدي: أنا غير عادي.. ومن تريد الزواج بي يجب أن تدفع مهرا

أثار نجم "سناب شات" السعودي مشعل الخالدي الجدل، عقب وضعه شرطًا لمن تريد الزواج منه، أثناء ظهوره في مقطع فيديو، يتحدث فيه عن ذلك الأمر. ووصف الخالدي نفسه في مقطع الفيديو: بأنه "إنسان غير عادي"، حيث قال في مقطع الفيديو: "اللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهر، إذا تفكر إنه مشعل الخالدي إنسان عادي، لا مشعل الخالدي مو إنسان عادي". وجرى تداول مقطع الفيديو الخاص بمشعل على نطاقٍ واسع، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليحظى بالكثير من التعليقات الساخرة من شرطه، وطريقة اعتزازه بنفسه، متشيرين إلى أنه ربما فقد عقله، حيث قال أحدهم: "مسكين مصدق نفسه بس سؤال هل

أثار نجم "سناب شات" السعودي مشعل الخالدي الجدل، عقب وضعه شرطًا لمن تريد الزواج منه، أثناء ظهوره في مقطع فيديو، يتحدث فيه عن ذلك الأمر.

ووصف الخالدي نفسه في مقطع الفيديو: بأنه "إنسان غير عادي"، حيث قال في مقطع الفيديو: "اللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهر، إذا تفكر إنه مشعل الخالدي إنسان عادي، لا مشعل الخالدي مو إنسان عادي".

وجرى تداول مقطع الفيديو الخاص بمشعل على نطاقٍ واسع، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليحظى بالكثير من التعليقات الساخرة من شرطه، وطريقة اعتزازه بنفسه، متشيرين إلى أنه ربما فقد عقله، حيث قال أحدهم: "مسكين مصدق نفسه بس سؤال هل فيه بنت راح تقبلك انك تكون لزوج لها قبل ما تدفع لك المهر"، في حين أضافت أخرى: "بعض الناس يحبون الناس تهينهم يجيبون الكلام لنفسهم".

وتابعت أخرى: "مسكين مايدري انه كذا نقص في رجولته عيب على الرجل البنت تدفع له مهر"، لتصفه إحداهن بأنه شخص مريض؛ إذ قالت: "وراضي حرمه تدفع لك المهر وتكد عليك مررريض".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يثير فيها الخالدي الجدل حول موضوع ارتباطه، وأن الفتيات يتمنين الزواج به، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقول، إن الكثير من الفتيات يتمنين أن يقبلن "حذاءه"، في إشارة إلى أنه مرغوب من الجميع، وإنّ تخلّي أميرة الناصر عنه لن يوقفه، فالفتيات كثيرات.

وأوضح أن أميرة الناصر نفسها تتمنى العودة إليه، الأمر الذي رآه رواد التواصل الاجتماعي إساءة للفتيات، مدشنين هاشتاغات وصلت للترند في تويتر.

وهو الأمر الذي جعل طليقته نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، للخروج عن صمتها وتقول: "حسبي الله ونعم الوكيل، مشعل كان يقصدني أنا وميقصدش الإساءة للبنات هو قال أميرة الناصر ترجع ما ترجع شيء يخصها"، مضيفةً: مشعل قصدني أنا ما قصد أي أحد.. بليز ما تتكلمون غلط على هذا الشخص هو أبو عيالي وما جاب طاري أي بنت".

وكذلك، كانت قد أثيرت ضجة واسعة الشهر الماضي حول الخالدي، بعد اتهامه من قبل طليقته أميرة الناصر، بضربها وإهانتها، وأنه كان ظالمًا لها، وقالت: "خلاص قررت أني أطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كثير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

وأضافت بعد أن ظهرت أميرة بشعر باللون الأصفر: "بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً