مشاهير

فجر السعيد تكشف تطورات أزمة "ماما أنيسة" الصحية

وجّهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، رسالة إلى جمهور الإعلامية أنيسة جعفر، الشهيرة بـ"ماما أنيسة"، حول تطورات حالتھا الصحیة، بعد تعرضها لوعكة صحية. وقالت السعيد إنها أجرت اتصالا بـ"ماما أنيسة" للاطمئنان عليها، لافتة إلى أن الأخيرة استجابت للعلاج تدريجيًا، داعية الله عز وجل أن ينجّيها من أزمتها الصحية. وطلبت فجر السعيد من الجمهور الدعاءَ لها بالشفاء العاجل على قدر ما أسعدتهم. وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "كلمت اليوم ماما أنيسة بالتلفون وتطمنت عليها الحمدلله بدأت تستجيب للعلاج تدريجيا … وإنشاء الله ربي بينجيها من هالأزمه بدعائكم لها.. ادعوا لها جزاكم الله خيرا ياما أسعدتنا أجيال ورى أجيال".        

وجّهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، رسالة إلى جمهور الإعلامية أنيسة جعفر، الشهيرة بـ"ماما أنيسة"، حول تطورات حالتھا الصحیة، بعد تعرضها لوعكة صحية.

وقالت السعيد إنها أجرت اتصالا بـ"ماما أنيسة" للاطمئنان عليها، لافتة إلى أن الأخيرة استجابت للعلاج تدريجيًا، داعية الله عز وجل أن ينجّيها من أزمتها الصحية.

وطلبت فجر السعيد من الجمهور الدعاءَ لها بالشفاء العاجل على قدر ما أسعدتهم.

وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "كلمت اليوم ماما أنيسة بالتلفون وتطمنت عليها الحمدلله بدأت تستجيب للعلاج تدريجيا … وإنشاء الله ربي بينجيها من هالأزمه بدعائكم لها.. ادعوا لها جزاكم الله خيرا ياما أسعدتنا أجيال ورى أجيال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer)

وكانت "ماما أنيسة" قد دخلت إلى المستشفى بعد شعورها بالتعب، وتعرضها لوعكة صحية، داعية في الوقت ذاته كافة الكويتيين وأهل الخليج بأن يرفعوا أكف الدعاء لها، في وقت أكدت فيه ابنة شقيقتها سحر، بأن الوعكة الصحية التي تعرضت لها "ماما أنيسة" لا علاقة لها بفيروس "كورونا المستجد".

وقالت سحر في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الكويتية، بأنه "تفادياً للشائعات التي قد يتناقلها بعض ضعاف القلوب، حول طبيعة الوعكة الصحية، أود التأكيد بأنه لا علاقة لها بفيروس "كورونا" بتاتاً، مشيرة إلى أن "ماما أنيسة" كانت قد تلقت خلال الأيام الماضية، جرعتي اللقاح، مؤكدة بأن خالتها ستعود إلى بيتها وعائلتها وكل الشعب الكويتي الذي لطالما أحبها، بعد أيام قليلة".

من جانبها، كانت "ماما أنيسة" قد أكدت في وقت سابق، أن "وضعها الصحي مستقر"، وأنها بانتظار أوامر الفريق الطبي المشرف عليها بالسماح لها بالخروج من المستشفى"، ووجهت "ماما أنيسة" والملقبة أيضاً بـ "أم الكويتيين" نصيحة إلى الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمساعدة الجهات المعنية في مكافحة انتشار فيروس "كورونا"، وتمنت السلامة للجميع.

وإلى جانب كونها تعد واحدة من أبرز إعلاميات الكويت، فقد اشتهرت "ماما أنيسة" بتقديمها برامج الأطفال على مدار سنوات طويلة في الإذاعة والتلفزيون، حيث قدمت عدة برامج من بينها "جنة الأطفال"، "مع الأطفال"، "نادي الأطفال"، "صبيان وبنات"، "الأطفال والصيف"، "ماما أنيسة والأطفال"، "عيال الديرة"، كما قدمت في الإذاعة برامج عدة منها: "ماما أنيسة والصغار"، "ماما أنيسة والشباب"، "للحديث معا"، "مع الشباب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً