مشاهير

بيرس مورغان ينسحب من برنامجه التلفزيوني بسبب ميغان ماركل

أعلن الصحفي ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني الشهير بيرس مورغان، انسحابه من البرنامج الشهير "صباح الخير بريطانيا" (Good morning Britain) بعد أن أثار رد فعل عنيف، وتحقيق من هيئة تنظيم وسائل الإعلام في المملكة المتحدة، بشأن تعليقات أدلى بها حول الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والتي اعتبرها البعض أنها عنصرية. وقالت شبكة "آي تي في" التلفزيونية التي تعرض البرنامج الصباحي اليومي في بيان قصير: "عقب مناقشات مع الإدارة، قرر بيرس مورغان، أن الوقت قد حان لمغادرة برنامج صباح الخير بريطانيا، وقد قبلت "آي تي في" بالقرار، وليس لديها ما تضيفه". وكشفت الصحف البريطانية أمس الثلاثاء، أن مورغان خرج مسرعًا من البرنامج

أعلن الصحفي ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني الشهير بيرس مورغان، انسحابه من البرنامج الشهير "صباح الخير بريطانيا" (Good morning Britain) بعد أن أثار رد فعل عنيف، وتحقيق من هيئة تنظيم وسائل الإعلام في المملكة المتحدة، بشأن تعليقات أدلى بها حول الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والتي اعتبرها البعض أنها عنصرية.

وقالت شبكة "آي تي في" التلفزيونية التي تعرض البرنامج الصباحي اليومي في بيان قصير: "عقب مناقشات مع الإدارة، قرر بيرس مورغان، أن الوقت قد حان لمغادرة برنامج صباح الخير بريطانيا، وقد قبلت "آي تي في" بالقرار، وليس لديها ما تضيفه".

وكشفت الصحف البريطانية أمس الثلاثاء، أن مورغان خرج مسرعًا من البرنامج الذي كان يتم تصويره، بعد أن تعرض لهجوم من قبل مضيف مشارك، لانتقاده لهاري وميغان.

وبعد مقابلة أوبرا وينفري مع هاري وميغان، التي كشفت فيها ميغان عن أنها كانت لديها في السابق أفكار انتحارية، وقالت إن أحد أفراد العائلة المالكة أثار مخاوف بشأن لون بشرة طفلها، أدلى مورغان بعدد من التعليقات التي تسخر من الزوجين.

وقال مورغان ساخرًا على صفحته في شبكة "تويتر" يوم الإثنين: إنه "مجرد تذكير آخر بأن أي شخص ينتقد ميغان ماركل يعتبر متنمرًا عنصريًا".

كما تساءل في برنامج "صباح الخير بريطانيا" الإثنين عما إذا كانت ميغان صادقة بشأن الأفكار الانتحارية، وهي تعليقات حاول التراجع عنها بعد ذلك.

وقالت هيئة تنظيم وسائل الإعلام في المملكة المتحدة Ofcom، إنها تلقت أكثر من 41 ألف شكوى بشأن البرنامج التلفزيوني، حتى بعد ظهر أمس الثلاثاء، مضيفة في بيان: "بدأنا تحقيقًا في حلقة يوم الإثنين من البرنامج بموجب قواعد الأذى والجريمة".

وواجه مورغان أمس انتقادات من زميله أليكس بيريسفورد، المشارك في البرنامج والذي قال له: "انا أفهم أنك لا تحب ميغان ماركل.. لقد أوضحت ذلك مرات عديدة في هذا البرنامج.. وأفهم أن لديك علاقة شخصية مع ميغان أو أن لديك علاقة وقطعت عنك".

وتابع بيريسفورد موجها كلامه لمورغان: "هل قالت ميغان أي شيء عنك منذ أن قطعت العلاقة.. لا أعتقد أنها فعلت ذلك، لكنك ما زلت تسعى لتحطيمها".

وقالت الصحف، إنه في تلك اللحظة نهض مورغان، وغادر البرنامج خلال التصوير قائلًا: "آسف.. لقد انتهيت من هذا.. لا يمكنني فعله مرة أخرى".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً