\u0645\u0627\u0630\u0627 \u0642\u0627\u0644 \u0647\u0627\u0631\u064a \u0639\u0646 \u0623\u062e\u064a\u0647 \u0648\u0644\u064a\u0627\u0645 \u062e\u0644\u0627\u0644 \u0627\u0644...

مشاهير

ماذا قال هاري عن أخيه وليام خلال المقابلة مع أوبرا وينفري؟

شوهد الأمير وليام الشقيق الأكبر للأمير هاري لأول مرة وهو يقود سيارته وقد ظهر عليه الإرهاق وذلك بعد مقابلة متفجرة أجرتها مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وعرضت مساء الأحد. وتم تصوير الأمير وليام دوق كامبريدج وهو يقود سيارته عبر لندن وهو يبدو "متعبًا ومرهقًا" بعد أن قال شقيقه دوق سوسكس إن وليام "محاصر" داخل العائلة المالكة. وأشار في حديثه إلى أوبرا على شبكة "سي بي إس" الأمريكية: "لا يمكنهم المغادرة... ولدي تعاطف كبير معهم في ذلك". ولدى سؤاله عن علاقته بدوق كامبريدج، قال هاري خلال المقابلة: "العلاقة هي بعيدة في الوقت الحالي...

شوهد الأمير وليام الشقيق الأكبر للأمير هاري لأول مرة وهو يقود سيارته وقد ظهر عليه الإرهاق وذلك بعد مقابلة متفجرة أجرتها مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وعرضت مساء الأحد.

وتم تصوير الأمير وليام دوق كامبريدج وهو يقود سيارته عبر لندن وهو يبدو "متعبًا ومرهقًا" بعد أن قال شقيقه دوق سوسكس إن وليام "محاصر" داخل العائلة المالكة.

وأشار في حديثه إلى أوبرا على شبكة "سي بي إس" الأمريكية: "لا يمكنهم المغادرة... ولدي تعاطف كبير معهم في ذلك".

ولدى سؤاله عن علاقته بدوق كامبريدج، قال هاري خلال المقابلة: "العلاقة هي بعيدة في الوقت الحالي... وآمل أن يشفي الوقت كل شيء".

img

وشدد هاري على أنه "سيكون دائما هناك من أجل الأمير وليام" مضيفا: "سأكون دائما هناك من أجل عائلتي وكما قلت لقد حاولت مساعدتهم لمعرفة ما حدث... وأنا كما قلت من قبل احب ويليام كثيرًا... إنه أخي... لقد مررنا بالجحيم معًا. أعني، لدينا تجربة مشتركة... لكن، كما تعلم، نحن نسير في مسارات مختلفة".

ووقفا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية دعا أعضاء البرلمان القصر الملكي اليوم الثلاثاء للرد على مزاعم الأمير هاري وزوجته في المقابلة مع أوبرا.

وقال زعيم حزب العمال السير كير ستارمر إن مزاعم ميغان يجب أن تؤخذ على محمل الجد، لافتا إلى أنه لا يجوز "التحيز ضد أي شخص بسبب لون بشرته أو أي سبب آخر."

بدوره أظهر النائب العمالي جيس فيليبس تعاطفا مع ميغان، ووصف ما كشفته عن العائلة المالكة بأنه "فظيع" فيما دافعت عضوة البرلمان في برمنغهام جيس فيليبس أيضا عن ميغان قائلة: "إذا كانت وجهة نظرك الرئيسية اليوم هي"إنها تكذب"، "فهي تسعى إلى الاهتمام" أو "لا أصدقها فأنتم جميعا مخطئون".

أما النائب المحافظ عن "ستافوردشاير" مايكل فابريكانت فقال: "أجد صعوبة في تصديق وجود أي عنصرية في العائلة المالكة".

من جانبه قال وزير العدل روبرت باكلاند إن "الممارسة الصحيحة للحكومة... هي ألا تبدأ في دفع مجدافها إلى القضايا المتعلقة بالعائلة المالكة".

وكشف الخبير الملكي ريتشارد فيتزويليام أن رئيس الوزراء بوريس جونسون "نصح الملكة" بشأن كيفية الرد على الأمر.

وقال: "سيكون ضارًا للغاية إذا لم يفعل قصر باكنغهام شيئًا، وأنا متأكد من أن بوريس جونسون يقدم المشورة للملكة في هذا الشأن".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً