سايناي يوسف شعبان تكشف أسرار والدها...

مشاهير

سايناي يوسف شعبان تكشف أسرار والدها في أول ظهور إعلامي (فيديو)

كشفت سايناي ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان في أول ظهور إعلامي لها، عن سبب تسميتها بهذا الاسم، قائلة: "والدي كان عاوز اسم مصري أصيل، وأنا مصرية وبحب بلدي جدا". وقالت سايناي لدى ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة "أون"، إن سبب تسميتي بهذا الاسم يعود لوطنية والدي لتزامن ميلادي مع حرب أكتوبر المجيدة في العاشر من أكتوبر عام 1973. وسايناي هي الابنة الكبرى للفنان المصري الراحل يوسف شعبان، وحفيدة الأميرة فوزية. وأضافت،: "كان أبويا عاوز اسم مصري أصيل عشان أصولي من العائلة المالكة، وأنا شخصيا مصرية جدا، وبحب بلدي جدا، واختار نطق "سايناي" عشان العائلة

كشفت سايناي ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان في أول ظهور إعلامي لها، عن سبب تسميتها بهذا الاسم، قائلة: "والدي كان عاوز اسم مصري أصيل، وأنا مصرية وبحب بلدي جدا".

وقالت سايناي لدى ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة "أون"، إن سبب تسميتي بهذا الاسم يعود لوطنية والدي لتزامن ميلادي مع حرب أكتوبر المجيدة في العاشر من أكتوبر عام 1973.

وسايناي هي الابنة الكبرى للفنان المصري الراحل يوسف شعبان، وحفيدة الأميرة فوزية.

وأضافت،: "كان أبويا عاوز اسم مصري أصيل عشان أصولي من العائلة المالكة، وأنا شخصيا مصرية جدا، وبحب بلدي جدا، واختار نطق "سايناي" عشان العائلة ممتدة في بلاد كثيرة عشان يكون "إنترناشونال" وحتى تكون سهلة النطق، ومشكلتي في مصر إن اسمي ينطق خطأ، عشان كده بسهل عليهم الأمر وأقول لهم قولوا "سيناء".

وحول بداية قصة التعارف بين يوسف شعبان ووالدتها نادية، قالت: "كانت صدفة في احتفال في الجامعة الأمريكية، وكانت هي في السنة الأولى من دراستها بالجامعة ونشأت قصة حب، وماما كانت حلوة جدا وبابا كان بيحب الحاجات الحلوة، ووالدتي بطبعها كانت خجولة، فبادر والدي بالكلام ومبادلتها المشاعر وفاجأها بطلب الزواج فقالت له، أفكر.. فأجاب تفكري ايه تتجوزني من غير كلام، وحدث الزواج".

واستكملت سايناي، "تزوجا في عام 1971 وواجها في قصة حبهما وزواجهما في البداية رفضا من عائلة والدتي عشان التكافؤ في الحياة، والدي راح اتقدم لجدي إسماعيل باشا شيرين، آخر وزير حربية في عهد الملك فاروق، وكان جدي برضه من العائلة المالكة كون أمه أميرة من أميرات أسرة محمد علي".

وتابعت، "والدي اتقدم لجدي في الإسكندرية ولكنه رفضه وقال له، مش هينفع عشان فرق السن كان كبير بين والدي ووالدتي، وكمان كان وقتها بقى فنان مشهور، وكون عمله كفنان خاصة أنه تزوج قبلها الفنانة ليلى طاهر، لكن والدي ووالدتي أصرا على إتمام زواجهما ولما سألتها مرة حبيتيه ليه قالت، كان حلو وكلامه حلو جدا؛ لأنها كانت طيبة أوي وصغيرة وقت تقدمه للزواج منها".

وكشفت أن آخر مكالمة جرت بينهما كانت أثناء وجوده في لبنان قائلة: "زعلانة أنه فقد وعيه قبل ما اشوفه بس أكيد كانت روحه حاسة بيا وآخر حاجة قالها لى "خلي بالك من نفسك وابقي طمنيني عليكي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً