مشاهير

هاري وميغان يكشفان عن جنس طفلهما المنتظر.. وموعد الولادة

ظهر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في مقابلة استمرت ما يقارب الساعتين مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، ليلة أمس الأحد، كشفا خلالها عن جنس طفلهما المنتظر. وكانت ميغان قد ظهرت بمقابلة "مثيرة" وجها لوجه مع أوبرا، لكنها أرادت الانتظار لينضم زوجها إليها، ليكشفا معا جنس الجنين عندما سألتها المذيعة عنه. وفي المقابلة سألت وينفري الزوجين: "هل هو صبي أم فتاة؟"، فنظرت ميغان لهاري مبتسمة، فأجاب بثقة: "إنها فتاة". وأظهر الزوجان على التلفزيون فرحة كبيرة، بعد أن كشف هاري عن جنس المولود، ثم سألتهما أوبرا عن رد فعلهما، عندما أظهرت الموجات فوق الصوتية، أن طفلهما الثاني سيكون فتاة.

ظهر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في مقابلة استمرت ما يقارب الساعتين مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، ليلة أمس الأحد، كشفا خلالها عن جنس طفلهما المنتظر.

وكانت ميغان قد ظهرت بمقابلة "مثيرة" وجها لوجه مع أوبرا، لكنها أرادت الانتظار لينضم زوجها إليها، ليكشفا معا جنس الجنين عندما سألتها المذيعة عنه.

وفي المقابلة سألت وينفري الزوجين: "هل هو صبي أم فتاة؟"، فنظرت ميغان لهاري مبتسمة، فأجاب بثقة: "إنها فتاة".

وأظهر الزوجان على التلفزيون فرحة كبيرة، بعد أن كشف هاري عن جنس المولود، ثم سألتهما أوبرا عن رد فعلهما، عندما أظهرت الموجات فوق الصوتية، أن طفلهما الثاني سيكون فتاة.

فقال هاري: "مذهل.. ممتن جدًا أن يكون لدي طفل.. الحقيقة وجود اثنين أمر رائع.. ولكن إذا كان لديك ولد ومن ثم بنت، فما الذي يمكن أن يطلبه الشخص أكثر من ذلك؟".

وانجبت ميغان البالغة من العمر 39 عامًا طفلًا في ايار/ مايو عام 2019، اسمته "آرشي" والذي أصبح موضوعًا أساسيًا في المقابلة التلفزيونية، بعد أن كشفت ميغان أن العائلة المالكة كانت متخوفة بشأن لون بشرته، لدرجة أنها امتنعت عن إعطائه لقب أمير.

كما كشفت ميغان، أن طفلها "آرشي" لم يحصل على درجة الأمان نفسها، التي يحصل عليها أي من أبناء عمومته، وخاصة أبناء الأمير وليام الشقيق الأكبر للأمير هاري.

ولدى سؤاله عن الأسرة، قال هاري، إن لديهما الآن "جيشًا" صغيرًا يشمله وميغان وطفلين وكلبين، مشيرًا إلى أنهما لا يرغبان بإنجاب المزيد من الأطفال، بعد ولادة ابنتهما.

img

وأكدت ميغان، وهي تمسك بيد هاري بيدها اليمنى ويدها اليسرى تتحسس بطنها المنتفخ قائلة: "نعم اثنان فقط" مضيفة أن موعد إنجاب الطفل الثاني، سيكون في فصل الصيف.

وتتميز ميغان بخلفية مختلطة الأعراق، إذ أن والدتها سوداء ووالدها أبيض، ولدى سؤالها عن ابنها في المقابلة قالت: "ناقشت مع زوجي أن طفلنا لن يتم منحه درجة الأمان نفسها، ولن يتم منحه لقبًا ملكيًا، لأن هناك مخاوف بشأن لون بشرته عند ولادته".

وقرر هاري وميغان التخلي عن الحياة الملكية، والرحيل للاقامة في الولايات المتحدة العام الماضي، إثر نشوب خلافات عميقة مع شقيقه الأمير وليام، بحسب تقارير صحفية. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً